ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم (1-2).. الملكي يسحق البارسا ويتصدر الترتيب

ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم (1-2).. الملكي يسحق البارسا ويتصدر الترتيب

نتابع معكم ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ، حيث يلعب الفريقين اليوم السبت على ملعب ألفريد دي ستيفانو لحساب منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم المباراة التي تفوح منها رائحة الثأر لعناصر البارشا، ويهتم الجماهير خلال الوقت الحالي مع بدء انطلاق الكلاسيكو الآن بمتابعة ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الشوط الأول والثاني، وهذا ما نختص به هذا التقرير الذي سنقدم من خلالة تغطية مستمرة وحصرية فيما يخص ملخص أهداف برشلونة وريال مدريد اليوم في الجولة الثلاثين من الدوري الأسباني الممتاز.

ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ، تنطلق الملحمة الكبيرة بين الغريمين اليوم السبت الموافق 10-4-2021 بين الملكي والبارسا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، فيما تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والمغرب، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

أهداف برشلونة وريال مدريد الآن

الريال كريم بنزيما دقيقة 13

توني كروس دقيقة 28

برشلونة أوسكار مونجويزا دقيقة 60

وتُذاع مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم على قناة بي إن سبورت 1 HD الرياضية بشكل حصري داخل الشرق الأوسط على القمر نايل سات وعرب سات، ويُعلق على المباراة رؤوف خليف، وسنتابع معكم ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الشوط الأول والثاني في الأسبوع الثلاثون من الدوري الأسباني، ملخص نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم.

وكشفت بعض الصحف الرياضية تشكيلة برشلونة وريال مدريد اليوم الرسمية والتي استقر عليها المدربين، والتي جاءت كالتالي:

تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم:

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
  • خط الدفاع: رونالدو أراخو، كليمون لونجليه، أوسكار مينجويزا، جوردي ألبا، سيرجينو ديست.
  • خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، بيدري.
  • خط الهجوم: ليونيل ميسي، عثمان ديمبيلي.

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: فيرلاند ميندي – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز – ناتشو.
  • خط الوسط: فينيسيوس جونيور – كاسيميرو – فيديريكو فالفيردي – توني كروس – لوكا مودريتش.
  • خط الهجوم: كريم بنزيما.

ملخص نتيجة برشلونة وريال مدريد الشوط الأول

جماهير وعشاق كرة القدم الأسبانية في كل مكان، تنطلق مباراة الكلاسيكو بعد قليل من الآن بين الملكي ريال مدريد وبرشلونة لحساب مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الأسباني، وسنتابع معكم عبر تغطية مستمرة ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الشوط الأول والثاني بعد قليل من الآن، يُرجى عمل تحديث للصفحة كل دقيقتين.

انطلقت صافرة حكم اللقاء في تمام التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة السعودية، وبعد دخول لاعبي الفريقين أرضية الملعب وسط حماس كبير منهم يسعى كلا عناصر الفريقين منذ الدقيقة الأولي من الكلاسيكو السيطرة على الكرة والبحث عن ثغرة للتوغل وتسجيل هدف التقدم الأول.

دقيقة 5: سيطرة واضحة من جانب عناصر الملكي ريال مدريد على الكرة في خط وسط ملعب المباراة التي تجمع الفريقين داخل ملعب ألفريد دي ستيفانو.

دقيقة 10: ملخص نتيجة ريال مدريد وبرشلونة الشوط الأول تُشير حتى الآن بالتعادل السلبي بين الغريمين وسط حماس كبير من لاعبي الفريقين وتكرار التمريرات الرائعة في انتظار التمريره الحاسمة التي سيأتي من خلالها هدف الكلاسيكو الأول لكلا الفريقين.

دقيقة 13: هجمة مرتده سريعة من جانب عناصر ريال مدريد والكرة مع لوكاس فاسكيز ليصنع عرضية رائعة يسددها كريم بنزيما على طريقته الخاصة بكعب قدمه تسكن شباك برشلونة ويكون هدف ريال مدريد الأول في شباك تير ستيجين، وتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الشوط الأول الآن 1-0 للملكي.

دقيقة 20: بعد هدف كريم بنزيما في شباك تير شتيجين في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول حدث توتر كبير في خط وسط ملعب برشلونة مما أدى إلى حصول لاعبي الريال على سيطرة كاملة على الكرة في جميع اتجاهات ملعب الكلاسيكو وقد يؤدي ذلك لتسجيل هدف ثاني لريال مدريد.

دقيقة 26: فينيسيوس يتقدم بالكرة بالقرب من منطقة جزاء برشلونة وانطلاقة سريعة من فينيسيوس ليتعرض لعركله من اللاعب اراخو خط دفاع البارسا ليحصل الأول على ركلة حرة مباشرة، ينفذها توني كروس ويُسجل هدف ريال مدريد الثاني في شباك البارسا، لتصبح ملخص نتيجه مباراة الكلاسيكو بين برشلونة والريال اليوم الشوط الأول الآن 2-0 للملكي ريال مدريد.

دقيقة 45: حكم اللقاء يُقرر دقيقتين كوقت بدل ضائع للشوط الأول وتنتهي الدقيقتين وتظل نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد حتى الآن هدفين نظيفين لريال مدريد، تابعوا معنا وتغطية مستمرة فيما يخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الشوط الثاني بعد قليل.

ملخص نتيجة برشلونة وريال مدريد الشوط الثاني

انطلاق الشوط الثاني للكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، عناصر الملكي يبحثون عن تسجيل هدف ثالث في شباك تير شتيجين لتعميق جراح البارشا في بداية الشوط الثاني، وعند الدقيقة 55 برشلونة يعمل حاليا على تكتل دفاعي قوي من أجل منع فينيسيوس أو توني كروس من صنع عرضية أو تمريرة تهدد مرمى برشلونة.

دقيقة 60: اللاعب أوسكار مونجويزا يسجل هدف تقليص النتيجة لصالح برشلونة من عرضية رائعه ليلتقط الكرة داخل منطقة جزاء ريال مدريد ويسدد الكرة تسكن شباك الملكي وتتحول نتيجة الشوط الثاني الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد الآن 2-1.

دقيقة 65: بعد هدف اللاعب أوسكار في الدقيقة 60، تنفس عناصر برشلونة الصعداء وارتفعت الروح المعنوية داخل أرضية الملعب وسط محاولات ضائعة من جانب ريال مدريد كاد أن يُسجل خلالها الهدف الثالث، ما زال برشلونة مسيطر على الكرة داخل الملعب مع تكرار الهجمات الخطيرة على مرمى الملكي بحثاص عن تسجيل هدف التعادل أمام الريال.

دقيقة 67: هجمة مرتده سريعة من جانب عناصر ريال مدريد أووووووووووه أسينسيو يسدد كرة رأسية كادت تسكن شباك تير شتيجين ويكون الهدف الثالث للريال ولكن الكرة تصطدم بلاعب برشلونة وترتد هجمة للبارسا.

دقيقة 81: ما زالت ملخص نتيجة الكلاسيكو تُشير إلى تقدم الملكي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف للبارسا سجل أهداف ريال مدريد اليوم اللاعب كريم بنزيما عند الدقيقة 13 الشوط الأول، وذلك قبل أن يُضيف اللاعب توني كروس هدف الريال الثاني عند الدقيقة 28، وكان اللاعب أوسكار مونجويزا أضاف هدف تقليص الفارق لبرشلونة عند الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني لمباراة الكلاسيكو الأسباني.

دقيقة 89: مخالفة صريحة لصالح برشلونة بعد عركلة كاسميرو لاعب برشلونة صاحب هدف تقليص الفارق للبارسا بالقرب من خط منطقة جزاء الملكي ويحصل كاسيميرو على البطاقة الصفراء للمرة الثانية لتتحول إلى بطاقة حمراء ليلعب الملكي بـ10 لاعبين فقط، وينفذ الكرة الحرة المباشرة ليو ميسي ويسددها ولكن تصطدم بالحائط البشري وتكون مرتده للريال.

دقيقة 90: حكم الكلاسيكو يُقرر أربعة دقائق كوقت بدل ضائع للشوط الثاني، مع وجود سيطرة كبيرة من جانب عنصر برشلونة على الكرة وتكرار المحاولات والهجمات الخطيرة التي يكاد الكتالوني أن يُسجل من خلالها هدف تعديل نتيجة الكلاسيكو.

وبعد انتهاء الوقت البدل الضائع للمباراة، يُحقق ريال مدريد الفوز ويسحق برشلونة بهذه النتيجة 2-1 ويكسب الثلاث نقاط ليتصدر بذلك ترتيب الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم بـ66 نقطة متعادلاً مع اتلتيكو مدريد في النقاط ولكن متوفقاً في الأهداف، ويظل برشلونة في المركز الثالث من ترتيب الدوري الأسباني برصيد 65 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *