دعاء 1 رمضان 2021.. دعاء أول رمضان المستجاب مكتوب ” اَللّهُمَّ اجْعَل لى نَصيباً..”

دعاء 1 رمضان 2021.. دعاء أول رمضان المستجاب مكتوب ” اَللّهُمَّ اجْعَل لى نَصيباً..”

دعاء 1 رمضان 2021، شهدت محركات البحث بجوجل مع إعلان موعد أول أيام شهر رمضان المعظم تزايد عمليات البحث لمعرفة دعاء اليوم الأول من شهر رمضان الكريم، لقراءته والحصول علي فضله وثوابه كما ورد في السنة النبوية والقرآن الكريم، ونتابع معكم في موقع ثقفني الإخباري يوميًا أدعية شهر رمضان الكريم خلال الثلاثون يومًا عبر التقاير والمتابعات اليومية.

دعاء 1 رمضان 2021

يحل الشهر الكريم هذا العام في ظرف إستثنائي للعام الثاني علي التوالي وجائحة فيروس كورونا المستجد والموجة الثالثة التي تجتاح غالبية دول العالم خلال هذا التوقيت والإجراءات الإحترازية التي قرراتها الحكومات للحد من إنتشار الفيروس، حيث يقترب العباد من المولي عزوجل خلال هذا الشهر المبارك بالدعاء لرفع البلاء وطلب المغفرة والرحمة.

دعاء اليوم الأول من شهر رمضان 1442

وحثنا النبي صلي الله عليه وسلم، بالإكثار من ترديد الأدعية خلال شهر رمضان المبارك، فكما ورد في السنة النبوية عن الرسول صلي الله عليه وسلم، أن شهر رمضان أوله رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار، حيث يتسابق المسلمين في جميع بقاع الأرض علي الفوز بالجائزة خلال شهر رمضان الذي يتضاعف فيه الأجر والثواب للأعمال الصالحة ويسلسل في الشياطين خلال الشهر المبارك وفيه ليلة القدر خير من ألف شهر.

أدعية أول أيام رمضان 2021

ونقدم لكم في موقع ثقفني الإخباري، أدعية أول أيام شهر رمضان المبارك والتي كان يرددها الرسول صلي الله عليه وسلم والصحابة خلال دخول وإستقبال شهر رمضان المبارك وأول أيام الشهر المعظم.

“اَللّهُمَّ اجْعَل لى نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودكَ يا أجْوَدَ اْلأَجْوَدينَ وأذِقْنى فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وأَدآءِ شُكْرِكَ وَاحْفَظْنى فيهِ بِحِفْظِكَ يا أرْحَمَ الرّاحِمينَ اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ مِنَ عبادِكَ الصّالحينَ القانتين المُسْتَغْفِرينَ الْمُقَرَّبينَ اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ مِنَ الْمُتَوَكِّلينَ عَلَيْكَ الفائِزينَ لَدَيْكَ الْمُقَرَّبينَ إليك وزَحْزِحْنى فيهِ عنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ اَللّهُمَّ أعِنّى على صِيامِه وقِيامِهِ بِتَوْفيقِكَ يا هادِى المُضِلّينَ”.

ونتابع معكم خلال التقارير بشكل يومي أدعية شهر رمضان المبارك علي مدار الـ 30 يومًا، في إطار الخدمة التي نقدمها للسادة المتابعين بجميع دول الوطن العربي والإسلامي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *