طريقة تحضير بسكويت النشادر في عشر دقائق من المنزل بمكونات اقتصادية

طريقة تحضير بسكويت النشادر في عشر دقائق من المنزل بمكونات اقتصادية

يشتهر الوطن العربي ببعض من العادات والتقاليد التي تنتقل من جيل لآخر ويحافظ كل شخص أن يحافظ عليها مثل مناسبات الأعياد التي يكثر بها ينتشر بها البسكويت والكعك والمشتقات الأخري من تلك المعجنات وبعض الأشخاص تقوم بتحضير الكعك والبسكويت في المخابز الخاصه بتحضير تلك المعجنات ولكن تهتم بعض الأمهات بالإشراف على تحضيرها في المنزل خاصةً أنها لا تحتاج إلي طرق كثيرة ويتم إعدادها في المنزل بشكل أكثر إتقاناً وصحياً بسبب الحرص على عدم تلوث المكونات ويوجد أصناف عديدة من البسكويت من أمثلة تلك الأصناف بسكويت النشادر الذي يعتبر أكثر الأنواع من حيث الشهرة والإقبال عليه ونقدم لكم موضوع اليوم طريقة تحضير بسكويت النشادر والمكونات الخاصه به لتحضيره في المنزل من خلال هذا المقال.

طريقة تحضير بسكويت النشادر

المكونات:

  • كيلو جرام من السميد عالي الجودة.
  • كأس سكر بودرة أبيض اللون.
  • بيضتان.
  • ربع كيلو جرام من مسحوق النشادر.
  • ملعقة من البيكنج باودر وأخرى من الفانيليا.
  • نصف كيلو جرام من الزبدة.

طريقة التحضير:

  1. كما هو معتاد عند تحضير أصناف المعجنات في البداية نقوم بمزج كلاً من السكر مع الزبدة وتقليبهم جيداً عن طريق أحد الطرق المستخدمة مثل المضرب الكهربائي وغيرهم، إضافة محتويات البيض بالتدريج حتى يتم إخفاقه ودمج البيض مع المكونات بشكل جيد.
  2. إضافة باقي المكونات من الفانيليا ومسحوق النشادر وتشغيل المضرب مرة أخري بعد دمج جميع المكونات.
  3. إضافة المكونات الأساسية وهي السميد والبيكنج باودر وعجن المكونات جيداً والتقليب بواسطة اليدين نترك العجينة حتى ترتاح من الزيوت لمدة عشر دقائق ثم نقوم بوضعها في ماكينة البسكويت للحصول على أشكال متنوعة ومختلفة من خلال أداة التشكيل الخارجية ونضعهم على الصينية الخاصه بالبسكويت ثم نقوم بوضع صينية البسكويت في الفرن على نار هادئة لمدة ربع ساعة متواصلة بحيث يتحول لون البسكويت إلي الأصفر ويعتبر هذا دليلاً على النضج ثم نقوم بإخراجها من الفرن وتقديم البسكويت بعد أن يبرد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *