دعاء دخول شهر رمضان 2021 افضل ادعية اول ايام شهر رمضان 1442 المستحبه والمستجابه

دعاء دخول شهر رمضان 2021 افضل ادعية اول ايام شهر رمضان 1442 المستحبه والمستجابه

دعاء دخول شهر رمضان 2021، ساعات قليلة تفصل بيننا وبين أول أيام شهر رمضان الفضيل، لذلك قد بدأ الكثير من المسلمين في جميع أنحاء الدول العربية بالبحث عن دعاء دخول شهر رمضان 2021، وذلك بعدما أعلنت دار الافتاء السعودية والمصرية والعراقية وجميع الدول العربية عن الموعد المحدد لبدء شهر رمضان المبارك حسب استطلاعات شهر رمضان المبارك.

دعاء دخول شهر رمضان 2021

تصدرت عمليات البحث حاليًا دعاء دخول شهر رمضان 2021، وكان ذلك بعدما أعلنت جميع الدول العربية و الإسلامية أن غدًا الثلاثاء 13 أبريل هو أول أيام شهر رمضان المبارك عدا سلطنة عمان حيث أن رؤية هلال رمضان لم تثبت بعد ومن المقرر أن يكون أول أيام شهر رمضان يوم الأربعاء 14 أبريل 2021، لذلك فإنه من المقرر أن يكون أول سحور اليوم فجر يوم 13 أبريل 2021.

أفضل دعاء دخول شهر رمضان 2021

  • اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه على نومة الغافلين وهب لي فيه اليسر والعافية إنك على كل شي قدير وقربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهُم بلغنا رمضان وقد رفعت عنا البلاء.. اذقنا نسمات رمضان ونحن بأفضل حال.. اللهم اجعله يأتي ومساجدنا عامرة مليئة بالمصلين مطمئِنّين آمنين يا أرحم الراحمين”، و” اللهم هيئ قلوبنا لرمضان حبًا للعبادة وفرحًا لقدومه، وتقديرًا لفضله اللهم اجعل هذه الأيام تمر ولا تضرّ اللهم أبعد عنا شرّ الأمراض والأوبئة وأصرف عنّا هذا الوباء وقِنا شر الداء بلطفك اللهم إنّا أستودعناك أنفسنا وأهلينا وأحبتنا والمسلمين أجمعين.
  • اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع الأسقام اللهم ارزقني صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه .
  • اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه عن نومة الغافلين واغفر لي جرمي فيه يا اله العالمين واعف عني ياعافياً عن المجرمين
    اللهم ارزقني فيه طاعة الخاشعين واشرح فيه صدري بأمانك يا أمان الخائفين

هذا وسوف نستمر فى عرضنا اجمل الادعية المستجابة بمشيئة الله طوال ايام شهر رمضان المبارك.

نستعرض مع حضراتكم على راس الساعة اجمل دعوات استقبال شهر رمضان المبارك التي ستكون بمشيئة الله مستجابة والتي يفضل ترديدها طوال ساعات صيام اول ايام رمضان لعل تكنون ساعة استجابة جميع امنيات المواطنين، عليه نستعرض ونتابع مع حضراتكم اجمل الادعية المفضل ان يتم قراءتها طوال ايام شهر رمضان استجاب الله فيه خالص الاعمال واطيبها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *