موعد برنامج دروب علي ال سلوم الموسم 8 والقنوات الناقلة

موعد برنامج دروب علي ال سلوم الموسم 8 والقنوات الناقلة

يبحث الكثيرون عن موعد برنامج دروب الموسم الثامن تحت عنوان مر وحلو من تقديم الإعلامي علي ال سلوم من المعروف عنه أنه يعشق السفر والترحال، والاطلاع على حضارات، وثقافات الجميع، كما أن على عرف عنه أيضًا أنه عمل كمرشد سياحي بارز، وكذلك محترفًا متميزًا، ثم أتجه نحو الإعلام ليقدم برنامَج السياحة الأول، الذي يجهز أفكاره بنفسه، ولاحقت الحلقة الأولي من البرنامَج نجاح كبير ورد فعل من متابعيه من مختلف الدول العربية.

برنامج دروب علي ال سلوم

برنامَج دروب يتم تقديمه عبر قناة أبوظبي، وهو برنامَج يتميز بانفتاحه على ثقافات الآخرين، حيث إن يقدم لنا العديد من الشعوب والقبال، من خلال ترحال مقدمه علي ال سلول، والبرنامج يمتزج بين المعرفة، والترفيه، مما جعله من البرامج المقبولة لدي الكثيرين، حيث يمكن للشخص المتابع له في الحصول على المعلومة، بأسلوب سهل وبسيط.

برنامج دروب 8

فإنه برامج الإثارة والتشويق، حيث يتم من خلال مقدمه على ال سلول تقديم حلقة جديدة عن حضارة مختلفة تمامًا، كما يعرض من خلال برنامجه، قصص غريبة وواقعية، وأيضا ملهمة، ويعمل البرنامَج على تحفيز الفرد للاهتمام بالثقافات والحضارات الموجودة.

هذا وقد تم تقديم أولى حلَقات البرنامَج، من دولة الإمارات وذلك في الثامن والعشرين من شهر يونيو في العام 2014 كذلك فإن يصنف ضمن البرامج الوثائقية، كما أن البلد قد سعت لتقديم يد العون، فعملت على دعم البرنامَج.

علي ال سلوم مقدم برنامج دروب

يهتم الكثيرون بمعرفة أدق التفاصيل عن ذلك المذيع، الذي يعمل على مخاطبتهم، ويحكي لهم عن تاريخ الحضارات، ويبعث في نفوسهم قصص التشويق، والمغامرة، وكذلك فإنه قد عمل على زرع عشق السفر في داخل الشباب، أما عن المذيع صاحب البصمة في برنامَج دروب علي ال سلول، والذي يتمتع بالصفات التالية:

  • يعد أحد أبرز المواطنين الأربعين في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • يعد من المتحدثين الذي يتميزون بكم المعلومات، وحجم الثقافة العالية لدية.
  • يعد من أبرز الإعلاميين الإمارتين، بل إنه أبرزهم في دول الخليج قاطبة.
  • قام بدراسة السياحة أولاً، ثم قام بالتخصص في التقارب الثقافي، كما أنه عضواً في رابطة الإعلاميين المهنيين في الشرق الأوسط.

وعمل علي ال سلول كمحاضر في العديد من الجامعات، داخل دولة الإمارات، ثم اتجه للإعلام، وأصبح يقدم برنامجاً خاص به من إعداده وهو برنامج دروب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *