موعد اذان المغرب في السعودية وموعد الصلوات في الرياض في شهر رمضان 2021

موعد اذان المغرب في السعودية وموعد الصلوات في الرياض في شهر رمضان 2021

موعد اذان المغرب في السعودية ومواعيد الإفطار في مدينة الرياض من الأمور التي كثر البحث عنها بصورة كبيرة في الساعات التي تلت الإعلان عن موعد شهر رمضان المعظم، وذلك للتعرف على التوقيت الصحيح لموعد صلاة المغرب وموعد الإفطار، وخاصة أن شهر رمضان من الشهور التي تحمل طابع خاص للعديد من المسلمين في شقي بقاع العالم، وليس في المملكة العربية السعودية فقط.

موعد اذان المغرب في السعودية

موعد اذان المغرب في السعودية طوال شهر رمضان المبارك من الأمور الهامة لجميع المقيمين على أراضي المملكة، فقد أعلنت دار الإفتاء في المملكة العربية السعودية أن يوم الثلاثاء الموافق 13 أبريل سوف يكون هو أول أيام شهر رمضان المبارك.

وكانت المملكة قد وضعت العديد من الضوابط الهامة الخاصة بشهر رمضان المعظم، وعلى رأسها الضوابط الخاصة بإقامة صلاة التراويح في المساجد والإجراءات الاحترازية التي يجب على الجميع الالتزام بها، لمنع تفشي فيروس كورونا، وتسابقت العديد من المواقع من أجل تحديد مواعيد الصلوات خلال شهر رمضان المبارك، وبالتحديد موعد آذان المغرب بكل دقة حسب ما أعلنته الجهات المختصة.

مواعيد آذان المغرب في الرياض

موعد اذان المغرب في السعودية وخاصة في مدينة الرياض من الأمور التي استحوذت على اهتمام المقيمين في مدينة الرياض، حتى يتسنى لهم معرفة موعد الإفطار، وتنظيم حياتهم اليومية على هذا الأساس.

وسوف يكون آذان المغرب في مدينة الرياض في تمام الساعة السادسة وسبعة عشر دقيقة، وسوف تكون صلاة الفجر في تمام الساعة الرابعة وأحد عشر دقيقة، على أن يكون آذان الظهر الساعة الحادية عشر وأربعة وخمسون دقيقة.

وأيضا سوف يكون آذان العصر في تمام الساعة الثالثة والثالثة وعشرين دقيقة، وآذان العشاء في تمام الساعة السابعة والتاسعة والعشرين دقيقة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول موعد اذان المغرب في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *