تعرف على سر قرمشة البطاطس المقلية وطريقة القلي بدون زيوت للتمتع بمذاق شهي ورائع

تعرف على سر قرمشة البطاطس المقلية وطريقة القلي بدون زيوت للتمتع بمذاق شهي ورائع

تعتبر قرمشة البطاطس المقلية هي أحد أهداف الأمهات لسد رغبات الأطفال والعائلة بدلاً من البطاطس التي تحمل كميات كبيرة من الزيت أثناء عملية القلي مما تقل شهية الطعام لتناولها، وتعتبر المطاعم تستخدم أكثر طرق الجذب من خلال تحضير البطاطس مقرمشة وهشة وتستغرق الأمهات تجارب عديدة للحصول على طبق البطاطس مقرمشة ولكن يبدو أن المقادير لم يتم ضبطها بشكل فعال، يظهر ذلك من خلال الكثير من عمليات البحث حول جوجل التي يتم تداولها من موقع لآخر وذلك نتيجة لكثرة عمليات البحث، وأصبحت البطاطس المقرمشة يمكن تناولها بجانب جميع الوجبات خاصةً الوجبات السريعة بإعتبارها من مقبلات الطعام التي تجعل الشخص أكثر شهية لتناول الطعام خاصةً أن البطاطس من أكثر الأشياء المفضلة لدي الجميع منذ الطفولة ونقدم اليوم طريقة التحضير عبر السطور التالية.

تعتبر البطاطس من الخضراوات المنتشرة والمتوفرة بشكل يومي وهي أكثر المحاصيل الزراعية إستهلاكياً على مستوي العالم ويوجد أكثر من طريقة لتحضيرها سواء وجبة أساسية أو مكملات الطعام ويكثر توافرها من مقبلات ومكملات الطعام الأساسي خاصةً في المطاعم مثل البطاطس المقلية المقرمشة والتي تكتسب مذاقاّ لذيذ بسبب نكهات البهارات التي تكتسبها لتصبح مقرمشة وتعتبر قرمشة البطاطس هي الأكثر بحثاً على مواقع البحث وللتعرف على طريقة التحضير يمكنك إستكمال ومتابعة السطور التالية.

طريقة تحضير البطاطس المقرمشة

المكونات:

  • ثلاث وحدات من البطاطس.
  • نصف كأس من الماء.
  • بهارات حسب الاستخدام.
  • نصف كأس من الدقيق الناعم.
  • نصف ملعقة كبيرة من مسحوق البيكنج باودر.
  • زيت للقلي.

طريقة التحضير:

  1. التخلص من قشر البطاطس أولاً ثم تقطيعها إلي قطع وأجزاء صغيرة وغسلها جيداً بالماء.
  2. تصفية البطاطس عن الماء وتركها بضع دقائق للتخلص من الماء ثم نضع عليها المكونات التي سبق ذكرها مع البهارات والتقليب بحيث تصل التتبيلة إلي جميع الأطراف ثم نضع البطاطس مع التتبيلة في الثلاجة ونتركها لفترة لا تقل عن أربع ساعات ويفضل أن يتم تركها ليوم كامل.
  3. نحضر مقلاة بها كأس من الزيت النباتي ونضع البطاطس وتقليبها ثم إخراجها للتمتع بأفضل مذاق للبطاطس المقرمشة.
  4. يمكنك استخدام المقلاة الهوائية عند القلي والتي تعتبر من أفضل الوسائل التي تم التوصل إليها فلا تحمل زيوت أو ما شابه ولا تحتاج إلي كمية كبيرة من الزيت وتؤدي إلي نفس النتائج البطاطس المقرمشة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *