برنامج سفير التقديم للابتعاث الخارجي 1438 : طريقة تقديم الابتعاث 2017 وظيفتك وبعثتك مد فترة التسجيل

برنامج سفير التقديم للابتعاث الخارجي 1438 : طريقة تقديم الابتعاث 2017 وظيفتك وبعثتك مد فترة التسجيل

رابط سفير التقديم للابتعاث، نرفق لكم رابط برنامج سفير التقديم للابتعاث الخارجي 1438، ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين وظيفتك بعثتك المرحلة الثالثة 2017، مع التعريف بكيفية وطريقة تقديم الابتعاث 2017-1438، والذي أعلنت عنه وزارة التعليم لتحقيق أهداف التنمية الشاملة للمملكة العربية السعودي عن طريق الربط بين الوظيفة والبعثة، وستجدون رابط برنامج سفير التقديم للابتعاث الخارجي 1438 بنهاية الموضوع.

برنامج سفير التقديم وظيفتك بعثتك، يتيح الفرصة للحصول على الوظائف بصورة حقيقة، بما يتوافق ومتطلبات رؤية التنمية والتطوير الاستراتيجية التي ترجوها المملكة العربية السعودية، عن طريق توفير التخصصات المهنية والنادرة المرتبطة بالتنمية بكافة القطاعات، وهو ما تمحور حوله الهدف من برنامج خادم الحرمين الشريفين لابتعاث، وفعل من اجله رابط برنامج سفير التقديم للابتعاث الخارجي 1438 .

سفير التقديم للابتعاث 1438 التسجيل في البعثات برنامج وظيفتك بعثتك

أعلنت وزارة التعليم عن فتح التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث وظيفتك وبعثتك ، حيث تم توضيح طريقة التسجيل في الاستمارة الإلكترونية لبرنامج البعثات 1438، سواء للطلاب خريجي الدبلوم ما بعد الثانوية أو ما بعد البكالوريوس، وكذلك التسجيل في الاستمارة الإلكترونية للبكالوريوس للطلاب والطالبات حملة الثانوية أو التجسير، أو الاستمارة الإلكترونية لطلاب الدراسات العليا سواء كانت ماجستير أو دكتورة أو زمالة.

التقديم على الاستمارة الإلكترونية بالتخصصات المعلنة بعالية يتم عن طريق رقم السجل المدني ورقم الجوال، وفى أخر خطوة يتم إرفاق كود التفعيل الذي سيرسل على رقم جوال الطالب أو الطالبة، وسننشر لكم قريباً شرح مدعم بالصور لطريقة التسجيل في برنامج سفير تقديم للابتعاث 1438 .

رابط برنامج سفير التقديم للابتعاث الخارجي 1438 برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث وشروط التقديم

نرفق لكم رابط التقديم في برنامج الابتعاث الخارجي 2017 -1438 ، بخلاف التعرف على شروط التقديم على الكليات المتاحة للشرائح التعليمية المبينة بعالية، نرفق لكم أيضا شروط التقديم العامة في برنامج ابتعاث الملك سلمان ، فيما يتعلق بكل خريجين على حدى.

شروط التقديم و رابط تقديم برنامج سفير 1438

شروط التقديم على الوظائف والبعثات عبر برنامج سفير 1438 ستجدونه بالرابط المبين بعالية، انتظرونا قريبا وشرح طريقة التقديم في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي برنامج سفير تسجيل التقديم 1438 مدعومة بالصور .

وزارة التعليم نشرت عبر صفحة شؤون البعثات الأجوبة حول التساؤلات التي يتقدم بها الراغبين حول برنامج وزيفتك بعثتك برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي وللتعرف عليها إليكم هذا الرابط:

[iframe src=”http://departments.moe.gov.sa/Scholarship/RelatedDepartments/KingSalmanScholarship/Pages/Frequently-Asked-Questions.aspx” height=”600″]

تحديث نرفق لكم بعض الأرقام الهاتفية التي قد تساعدكم في التواصل مع الوزارة للاستعلام عن أدق التفاصيل المتعلقة ببرنامج الابتعاث الخارجي 1438 وهي : الرياض : 0550125847 جدة : 0558810328 جدة : 0594944333

تحديث: شددت وزارة التعليم على المتقدمين على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، بضرورة توخي الحذر عند تحديد اسم التخصص لعدم إمكانيه تغييره مرة أخرى.

تحديث: أوضحت وزارة التعليم على لسان متحدثها الرسمي، أن من ولد قبل تاريخ 5-1-1990 أو من تجاوز عمرة 27 عام فلن يحق له التقديم على برنامج وظيفتك بعثتك.

تحديث :وكالة البعثات أكدت أنه يمكن للمتقدمين على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي وظيفتك وبعثتك، التعديل على رغبات الدول والتخصصات وجهات التوظيف والمرفقات حتى نهاية يوم الأربعاء المقبل.

تحديث: دائرة البعثات مد فترة التقديم على برنامجي علوم الطيران والتمريض وذلك للمتقدمين على برنامج سفير خادم الحرمين الشريفين لابتعاث الخارجي ” وظيفتك بعثتك”.

تحديث : متابعة رابط برنامج سفير التقديم لمتابعة أخر المستجدات حول برنامج الابتعاث الخارجي المرحلة الثالثة، بخلاف متابعة خدمة حج موعد لتحديد المقابلات الشخصية خاصة لمرشحي وزارة الصحية على وظيفتك وبعثتك.

تحديث : تجرى حالي تحديد مواعيد المقابلات وفق الدعوات المقدمة للمرشحين لحضور الملتقيات، وسيعقد ملتقي لوظيفتك وبعثتك في الرياض .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *