خلطات تطويل الأظافر وتبييض الأظافر بطرق سحرية خلال أسبوع واحد فقط

خلطات تطويل الأظافر وتبييض الأظافر بطرق سحرية خلال أسبوع واحد فقط

خلطات تطويل الأظافر وتبييض الأظافر خلال أسبوع فقط وبدون حاجة إلى صالون تجميل ووضع أظافر متصنعة ووضع اكليريك ، أن أظافر الطويلة والصحية مقياس لجمال اليد فالأظافر تغير شكل اليد تماماً كما يدل على اهتمامك بنفسك ونظافتك، فاليوم سوف نخبركم بخلطات تبييض الأظافر وتطويلها الأظافر خلال أسبوع فقط والتغير ملحوظ والفرق في خلال أيام فقط .

خلطات تطويل الأظافر

يوجد العديد من الخلطات لتطويل الأظافر وتبيض الأظافر الصفراء اللون وتغير لونها إلى اللون الأبيض وتقويتها لحاميتها من التكسير وتشقق فالأظافر تحتاج إلى ترطيب كمثل البشرة وتحتاج إلى فيتامينات وعناية يومية، فاليوم نقدم إليكم روتين العناية بالأظافر للحصول على أظافر طويلة وصحية.

لتبيض الأظافر بالليمون ومعجون الأسنان

  • نصف معلقة صغيرة من الليمون .
  • ونصف معلقة من معجون الأسنان.

اخلطي المكونات وضعيهم في أناء وضعي أظافرك وافركي أظافرك جيداً ثم اغسليها وضعي الليمون بعد الغسل واتركيه، فالليمون يعمل على تقوية الأظافر وحمايتها من التكسير والتشقق وتبيضها كما يجعل رائحة أظافرك جميلة ونظيفة دائماً فاجعليها عادة لكي دائماً وضع الليمون بعد شطف يديك أو بعد الاستحمام أو تعرض إلى الماء.

تطويل الأظافر بالثوم

احضري نصف حبة ثوم واضغطي عليها لحين يخرج السائل وافركي أظافرك بها ثم اشطفي أظافر وضعي ليمون من أجل الريحة الثوم ولتقوية الأظافر فالثوم سحري لأطاله الأظافر بشكل سريع خلال أسبوع واحد فقط .

الليمون وزيت الزيتون لأطاله الأظافر

  • معلقة صغيرة من زيت الزيتون .
  • معلقة صغيرة من الليمون.

ضعيهم في أناء وضعي أظافرك لمدة 10 دقائق ثم اشطفي أظافرك وضعي الليمون واتركيه كالعادة.

تطويل الأظافر باستخدام Nail 15

قومي بوضع نيل 15 nail 15 بعد الاستحمام ومرتين قبل النوم وفي بداية اليوم ففي خلال أسبوعين أظافرك ستكون طويلة جداً الطول المرغوب به كما يعطيها الترطيب اللازم.

ومنتظرين تعليقاتكم عن مقالتنا عن خلطات تطويل الأظافر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *