تخلص من حمامك القديم! أقوى خلطه لتنظيف التواليت والتخلص من الكلس والاصفرار والسواد

تخلص من حمامك القديم! أقوى خلطه لتنظيف التواليت والتخلص من الكلس والاصفرار والسواد

خلطه تنظيف التواليت من أكثر وصفات التنظيف التي لا يستغنى عنها أي منزل، حيث أنه يسبب أزعاج لأغلب ربات البيوت، حيث أن المرحاض من الأماكن التي تكون بيئة خصبة للميكروبات والأمراض، فمن أجل المحافظة على صحتك وصحة أسرتك لابد من إيجاد حلول لتنظيف التواليت وتعقيمه، كما أن مع الاستعمال المتكرر يصاب التواليت وخاصة اللون الأبيض منة باصفرار يسبب تقزز منه فسوف نعرض لكي أفضل طريقة لتنظيف التواليت والتخلص من الاصفرار والتخلص من الروائح الكريهة والقضاء على البكتريا والفيروسات بكل سهولة ويسر.

تنظيف التواليت

أولا أفضل مواعيد لتنظيف التواليت بالنهار، عند مغادرة الجميع للعمل أو مساءً عند نوم كل أفراد الأسرة حتى ستكون عملية تطهير التواليت مستمرة لمدة طويلة حتى تعطى نتائج أفضل، وسوف تؤتي بنتائج شديدة الفاعلية وسيعيد المرحاض جديداً.

طريقة تنظيف المرحاض من الاصفرار

المكونات

  • ملعقة من مسحوق الغسيل.
  • ملعقة بيكنج بودر.
  • ملعقة ملح طعام.
  • ربع كوب من الخل.

طريقة العمل

  • نجهز خليط مكون من معلقة من مسحوق غسيل الملابس ومعلقة بكينج باودر ومعلقة ملح طعام ثم نضيف ربع كوب من الخل.
  •  ثم يمزج الخليط جيداً ثم نوزع المقدار على التواليت والقاعدة والسيفون ونقوم باستخدام فرشاة التواليت في فرك الخليط من الداخل واستخدمي فرشاه أخرى لباقي التواليت حتى يتوزع على كل أجزاء التواليت.
  •  ثم نترك التواليت للصباح أو حتى العودة من العمل ثم نقوم بشطف التواليت من الخارج وشد السيفون للتخلص من كل بواقي الخليط والتخلص معها من الترسبات التي تعطى مظهر سيء للتواليت.

تنظيف كرسي الحمام من السواد

كما يمكنك استخدام الخل وبيكربونات الصوديوم كأفضل خلطه تنظيف التواليت حيث يتم توزيعها على التواليت وفركها بالفرشاة ثم تركها لمدة ساعة ونقوم بشطف التواليت وشد السيفون ستلاحظين الفرق، الخل مع بيكربونات الصوديوم له تأثير جبار في إزالة الترسبات التي في التواليت ناهيك على أن الخل قاتل للجراثيم والميكروبات ومطهر للمرحاض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *