عروض مكتبة جرير بتخفيضات حتى 35% على ايفون جرير وسامسونج في jarir bookstore

عروض مكتبة جرير بتخفيضات حتى 35% على ايفون جرير وسامسونج في jarir bookstore

عروض مكتبة جرير على جوالات ايفون ، وسامسونج، وهواوي بتخفيضات حصرية تصل إلى 35% في jarir bookstore ، حيث تتنوع الهواتف في مواصفاتها بين فئات الفلاج شيب ذات الإمكانيات العالية والأسعار المرتفعة، وبين الهواتف الإقتصادية من الفئات المتوسطة التي يفضلها معظم مستخدمي الجوالات.

عروض مكتبة جرير بتخفيضات حتى 35% على ايفون جرير وسامسونج في jarir bookstore

عروض مكتبة جرير jarir الجديدة على الجوالات الحديثة ذات الطراز الذكي، نقدمها في التالي بكل ما تتضمنه من تفاصيل عن الكاميرا، ونوعية الشبكة، وحجم الرامات، والذاكرة الخارجية، وهذا لنساعدكم في إختيار الجوال المناسب لكم.

عروض مكتبة جرير

تعد هواتف جرير ايفون من فئات الهواتف الفلاج شيب، والتي يعتز بها مستخدميها، حيث تتميز هواتف iphone بجودتها ومتانتها العالية، ويتميز معظمها بمقاومتها للماء والغبار تحت عمق يتجاوز المتر، كما يتم تصميمها بشكل أنيق وجذاب يعطي مستخدميها الإحساس بالرقي والفخامة.

جرير ايفون
جرير ايفون
  • جوال جرير ايفون 12 برو مساحة داخلية 128 جيجابايت، يدعم شبكة الجيل الخامس، بسعر 4699 ريال سعودي.
  • جوال ايفون 12 مساحة داخلية 64 جيجابايت، يدعم شبكة الجيل الخامس، بسعر 3599 بدلًا من 3799 ريال سعودي.
  • جوال ايفون se جرير مساحة داخلية 64 جيجابايت، يدعم شبكة الجيل الخامس، بسعر 3599 بدلًا من 3799 ريال سعودي.

ومواكبةً لألوان الموضة طرحت جرير السعودية آخر إصدار من ايفون 12 الذي صممته ابل بلون بنفسجي جذاب في غاية الأناقة، لكونه اللون الرائج لهذا العام، والذي نجده لدى مكتبات جرير تحت بند الطلب المسبق بشروط محددة، حيث يتميز الحجز المسبق بمنحك الجهاز فور وصوله إلى السعودية، لتكون من أوائل الأشخاص الذين يمتلكونه، وهذا يمنح صاحبه إحساسًا إضافيًا من التميز والإنفراد.

عروض جرير

يهتم الكثير من مستخدمي الجوالات بمساحة الهاتف الداخلية عند شراء هاتفهم الجديد، حيث أن هناك بعض الهواتف التي لاتدعم تشغيل شريحتين إتصال مع كارت ميموري للذاكرة الخارجية، وبهذا تصبح مساحة التخزين في الهاتف محدودة، ومن هنا زاد إقبال الناس على شراء جوالات جرير ذات المساحة الداخلية بسعة 512 جيجا بايت، لكونها الأعلى حاليا في الجوالات التي تم طرحها حديثًا.

جرير
جرير
  • جوال Huawei جرير هواوي بي 40 برو بلس مساحة داخلية 512 جيجابايت، بسعر 4319 بدلًا من 1799 ريال سعودي، بتخفيض 10%.
  • جوال تيلو جامز،  مساحة داخلية 512 جيجابايت، بسعر 3799 بدلًا من 3999 ريال سعودي.

تخفيضات مكتبات جرير

عند الحديث عن الجوالات الحديثة في تخفيضات جرير اون لاين يجب التحدث عن مقاس الشاشة، فهو من المعايير الهامة في إختيار الجوال، حيث تقدم الشاشة الكبيرة مشاهدة مميزة للأفلام وكذلك تجربة شيقة للألعاب.

jarir
jarir
  • جوال جرير سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا، مساحة داخلية 256 جيجابايت، بسعر 3799 بدلًا من 5149 ريال سعودي، بتخفيض 26%.
  • جوال سامسونج s20 الترا جرير ، مساحة داخلية 128 جيجابايت، بسعر 3299 بدلًا من 5039 ريال سعودي، بتخفيض 35%.

هذا وتعد سلسلة جوالات النوت من جالاكسي من الهواتف المميزة، حيث أنها مزودة بقلم يتيح للمستخدم الرسم أو الكتابة على شاشة الهاتف بكل سلاسة، وهذا أكثر ما تتميز به شركة سامسونج الرائدة في صناعة الجوالات، كما تأتي جوالات فئة النوت بشاشة كبيرة تتيح لك مشاهدة بجودة عالية، وسلاسة في التصفح بين التطبيقات.

jarir bookstore

جوالات هواوي تتميز بما صنعته من طفرة تقنية في عالم الجوالات والتكنولوجيا، فلدى أنظمة هواوي متجر خاص بها يمكِّن مستخدميه من الحصول على التطبيقات المتوافقه مع أجهزتهم حصريًا، كما تحتوي الهواتف على نظام تنقل سلس، وتم طرح أكثر من سلسلة من الجوالات تتباين في مواصفاتها، فيوجد فئات نوفا ، بي، ميت، واي، وسنعرض عليكم كافة الأسعار الخاصة بهم.

هواوي جرير
هواوي جرير

مكتبات جرير

بجانب عمالقة التقنيات في الجوالات يوجد ملك الجوالات الإققتصادية من شركة نوكيا ، فجميعنا كنا نمتلكها ي يوم من الأيام، فقد كانت نوكيا أحد الشركات السابقة في مجال صناعة الجوالات، ومنذ مدة ليست ببعيدة عادت nokia في ثوبها الجديد بجوالات متطورة حديثة، ولذا عادت شريحة كبيرة إلى شرائها.

تقسيط جوالات جرير
تقسيط جوالات جرير
  • نوكيا 3.4 الجيل الرابع سعة 64 جيجا، بسعر 499 بدلًا من 575 ريال سعودي، بخصم 13%.
  • نوكيا 8.3 الجيل الخامس سعة 128 جيجا، بسعر 1599 بدلًا من 2069 ريال سعودي، بخصم 23%.

تقسيط جرير

تتيح مكتبة جرير لدى موقعها الرسمي على الإنترنت خدمة التقسيط عند شراء أيٍ من معروضاتها من الجوالات أو غيرها، وهذا عند تقديم الأوراق اللازمة وإستيفائها من المعرض الأقرب إليك، حيث يبدأ القسط من 140 ريال سعودي فقط، وهذا من خلال إثبات الهوية سارية، وكشف بالراتب، وكشف حساب بنكي للثلاث أشهر السابقة.

تقسيط جرير
تقسيط جرير

ويتم التقسيط من جرير وفقًا لما تم نشره على موقعهم الإلكتروني، من خلال تقديم الطلب، ثم الإنتظار حتى تتم الموافقة عليه، لتأتي بعدها خطوة التوجه للفرع الأقرب للعميل لإتمام عملية شراء المنتج بعد تقديم الأوراق المطلوبة، على أن تطبق الشروط والأحكام، ويمكن حساب قيمة تقسيط المنتج عبر حاسبة الأقساط المتاحة على الموقع.

فروع جرير

نظرًا لإقبال العملاء على الشراء من مكتبات جرير في السعودية، تتيح جرير لهم عدد من الفروع المنتشرة فيأأكثر من محافظة في المملكة، مع وجود إمكانية شراء المنتج والتقسيط من خلال موقع مكتبة جرير الالكتروني، حيث أنه في حالة التقسيط يفضل حينها التوجه إلى أحد الفروع لمتابعة عملية الشراء.

جرير اون لاين
جرير اون لاين

قدمنا اليوم العديد من عروض جرير على الهواتف من فئات سلسلة أيفون، وكذلك سامسونج وهواوي، حيث حرصنا على تقديم أجود أنواع الهواتف ذات الشاشات الكبيرة، والكاميرات عالية الجودة، وانتظرونا في المزيد من عروض السعودية للجوالات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *