قرض الراجحي بسيولة فورية وبدون كفيل وبالتقسيط حتي 10سنوات

قرض الراجحي بسيولة فورية وبدون كفيل وبالتقسيط حتي 10سنوات

قرض الراجحي بسيولة فورية وبدون كفيل يأتي من أهم القروض التي تكون موضع بحث من قبل موظفي القطاع العام والقطاع الخاص وذلك نظراً لما يقدمه مصرف الراجحي من تسهيلات عديدة وهامش ربح تنافسي بالإضافة إلى سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية ، ويعتبر مصرف الراجحي من أهم وأكبر المصارف الإسلامية في الشرق الأوسط حيث يمتلك البنك أكبر شبكة فروع وأكبر قاعدة بيانات والتي من خلالها يستطيع البنك تلبية كافة الاحتياجات المالية والشرائية للأفراد من جميع الجنسيات ، وفي هذا المقال من خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ أهم المميزات التي يمكن أن يستفيد بها المواطن عند التقدم بطلب للحصول علي تمويل مصرف الراجحي بدون كفيل وبسيولة نقدية فورية ، كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي مصرف الراجحي بالإضافة إلى الاوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على قرض الراجحي بدون كفيل ولا ضامن.

قرض الراجحي بسيولة فورية وبدون كفيل

قرض الراجحي بسيولة فورية وبدون كفيل أحد القروض الشخصية التي يقدمها مصرف الراجحي لقطاع الأفراد في المملكة الأردنية الهاشمية حيث يتيح البنك لموظفي القطاع العام والقطاع الخاص أيضاً فرصة الاستفادة من التمويل باقل راتب وخطوات سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة لاستكمال الطلب ، كما يتيح البنك للعملاء تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط شهرية ميسرة حتي 10 سنوات ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال أهم مميزات القرض الشخصي من مصرف الراجحي .

  • قرض شخصي متوافق تماماً مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • يوفر مصرف مصرف الراجحي تأمين تكافلي مجاني من خلال هذا المنتج.
  • يمكن لموظفي القطاع العام والقطاع الخاص أيضاً الاستفادة من قرض الراجحي بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  • يمكن للمتقدم بالطلب الحصول على مبالغ مالية تصل حتي 70 ألف دينار أردني وذلك من خلال هذا التمويل.
  • خيارات للسداد ميسرة ومرنة من خلال أقساط شهرية مجدولة حتي 120 شهر.
  • يوفر مصرف الراجحي الموافقة الفورية علي طلب الحصول على القرض.
  • يعمل البنك علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية.
  • يعمل مصرف الراجحي علي توظيف قاعدته الرأسمالية وخبرته في مجال التمويل من أجل القيام بدور ريادى وهام في القطاع الاقتصادي.
  • يقدم البنك الموافقة الفورية علي طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل.

شروط الاستفادة من تمويل الراجحي بدون ضامن

وقد حدد مصرف الراجحي بعض الضوابط والشروط اللازم تطبقها من أجل الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي البنك ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ تلك الشروط التي يجب توفرها في المتقدمين من أجل الحصول على تمويل مصرف الراجحي بدون كفيل أو ضامن وبسيولة نقدية فورية العملاء من كافة الشرائح الاقتصادية والاجتماعية المختلفة.

  1. يشترط ألا يقل الراتب الشهري للمتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي عن 300 دينار أردني وذلك لاستكمال إجراءات طلب المنتج.
  2. إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص يشترط ألا يقل الراتب الشهري عن 400 دينار أردني.
  3. مدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي يشترط ألا تقل عن 3 اشهر وذلك للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل من مصرف الراجحي.
  4. إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص يشترط ألا تقل مدة الخدمة في العمل عن 6 أشهر وذلك للحصول على تمويل الراجحي بسيولة فورية وبدون كفيل وبالتقسيط حتي 10 سنوات.

الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب الحصول على التمويل

  • تقديم هوية أحوال مدنية خاصة بالشخص المتقدم بالطلب.
  • كشف حساب بنكي جديد لأخر ستة أشهر ويشترط أن يكون مختوم وموقع.
  • يلزم تقديم أخر قسيمة راتب أو اقتطاع عسكري وذلك من أجل استكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي مصرف الراجحي.
  • تقديم وثيقة تعهد بتحويل راتب أصولي أو اقتطاع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *