الوصفة السحرية لتنظيف الحمام قبل العيد… قولي وداعاً للبقع

الوصفة السحرية لتنظيف الحمام قبل العيد… قولي وداعاً للبقع

الوصفة السحرية لتنظيف التواليت، تُعد أحد أهم الوثفات التي لايمكن الاستغناء عنها في أي منزل، وذلك لأن نظافة أي منزل تبدأ بنظافة الحمام الخاص به، حيث أنه عدم نظافته قد تؤدي إلى انتشار الميكروبات والجراثيم بجميع الأنحاء، بناءً على ذلك فإن تنظيفه من أهم الأشياء التي تهتم بها كل سيدة منزل، وإذا كان لون الحمام الخاص بك أبيض بعد فترة من عدم تنظيفه يؤدي ذلك لتراكم الأوساخ عليه، فيؤدي إلى اصفراره، ولذلك سوف نُقدم لكم من خلال موقعنا عبر هذه المقالة، الوصفة السحرية لتنظيف التواليت والتخلص من الروائح الغير جيدة.

الوصفة السحرية لتنظيف التواليت

قبل أن نذكر الوصفة لابد لنا أن نقول أنه من المفضل أن يتم تنظيف الحمام في جو من الهدوء، بمعني أن يكون المنزل غير متواجد فيه أحد، وذلك لضمان بقاء الوصفة أطول وقت ممكن في المكان، فتساهم في تنظيفه، والآن نترككم مع الوصفة السحرية لتنظيف التواليت.

أولاً:- طريقة تنظيف قاعدة الحمام من الصفار

الوصفة:- نخلط ملعقتين من البيكنج بودر مع ملعقتين من الملح مع نصف كوب من الخل، ثم نضع هذا الخليط على قاعدة الحمام من المُفضل ليلة كالمة، ثم افركيه جيداً واشطفيه بماء فاتر، ولاحظي الفرق بنفسك.

ثانياً:- طريقة تنظيف قاعدة الحمام من الدخل

الوصفة:- ملعقة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة من الملح الخشن، ثم ضعيه في قاعدة الحمام وافركيه باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك، وسوف تلاحظين الفرق من أول مرة.

ثالثاً:- تنظيف حوض الحمام

الوصفة:- ربع كوب من الخل ثم أضيفي إليه ليمونة كاملة، وضعيه على الأماكن التي تريدين تنظيفها في الحوض، وفي غضون دقائق قليلة سوف تعرفين الفرق.

تنويه:- احذري من استخدام الوصفات بشكل مباشر لابد أن تستخدمي قفازات، لأن هذه المواد على الرغم من أنها طبيعية إلا أنه قد ينتج عنها تفاعلات تسبب التهاب البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *