عروض العثيم في شهر رمضان 1442 في السعودية خصومات وتخفضيات تصل 60%

عروض العثيم في شهر رمضان 1442 في السعودية خصومات وتخفضيات تصل 60%

عروض العثيم في شهر رمضان 1442 ليهنئ بها الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم، ندعو الله أن يعوده على المسلمين بالخير واليمن والبركات ويرفع عنا البلاء والوباء، وقدم عروض العثيم اليوم لشهر رمضان على كافة السلع الغذائية واللحوم والدواجن والمكسرات وياميش رمضان والأجهزة الكهربائية والإلكترونيات وأواني الطهي وكل ما يحتاج المنزل خلال الشهر الكريم، فمنذ أن بدأ المتجر عمله بالمملكة العربية السعودية وتمكن بالفعل من أن يحقق نسبة كبيرة من النجاح وكسب ثقة العملاء الكرام، وأصبح من أهم الأسواق التجارية التي تقيم بالمملكة والخاصة في توفير السلع الغذائية والمنتجات المتنوعة، لذا نجد الكثير يسعون من توفير الكثير من العروض الأسبوعية التي تضم المنتجات الغذائية التي تتواجد بالمتجر لتلبية احتياجات العملاء اليومية.

عروض العثيم في شهر رمضان 1442

أتاحت سلسة أسواق العثيم الكثير من التخفيضات والعروض الكثير والخصومات على كافة المنتجات المختلفة التي يتم توفيرها بالمتجر بكميات متنوعة، والأهم من ذلك أنها توفرها بأفضل الأسعار التي تتناسب مع كافة العملاء والفئات المتنوعة سواء محدود الدخل أو المتوسط، وأكد المتجر بأن هذه العروض متوفرة طوال شهر رمضان الكريم مع تجديدها بشكل يومي أو أسبوعي، حتى ترضي كافة مواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، كما أنه يقدم عروض متميزة على الأجهزة الكهربائية الشاشات والكثير من الأصناف بماركات عالمية وذات جودة كبيرة بجميع فروع العثيم.

عروض أسواق العثيم في المملكة

أتاحت سعر الكيلو برتقال 2.95 ريال سعودي، وكيلو الموز بسعر 4.95 ريال سعودي. فهم من الفواكهه المحببة والغني بالفيتامنات للكبار والصغار.
وسعر كيلو البصل الأحمر الطازج 1.50 ريال سعودي والذي يدخل في الكثير من الوصفات المنوعه، وسعر كيلو الطماطم المحمي 3.95 ريال سعودي ويعتبر الطماطم من الاشياء الاساسية داخل المنزل.
سعر كيلو جبنة فيكتو المصري 28.25 ريال سعودي ومن افضل انواع الجبن التي يعشقها الكثيرون، كيلو زيتون كالاماتا المحبب لعشاق المخللات 21.95 ريال سعودي.
سعر كيلو اللحم العجل البلدي دون عظم 42.95 ريال سعودي وهو لدية الكثير من الفيتامينات.
سعر عبوة تمر تمارا السكري وهو من  افضل انواع التمر بوزن كيلو جرام 10.95 ريال سعودي.
سعر 2 كيلو ملفوف أبيض 2.75 ريال سعودي، سعر كيلو الفلفل البارد الأخضر 5.45 ريال سعودي وهذه هي الخضروات الاساسية داخل المنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *