إجابة سؤال أين يقع برج بيزا المائل؟ Torre pendente di Pisa ونظام الاشتراك في مسابقة رزان ومهيب

إجابة سؤال أين يقع برج بيزا المائل؟ Torre pendente di Pisa ونظام الاشتراك في مسابقة رزان ومهيب

ننشر إجابة سؤال أين يقع برج بيزا المائل؟ Torre pendente di Pisa لسهولة الاشتراك في مسابقة برنامج مهيب ورزان الحلقة الحادية والعشرين الذي طرحته الإعلامية اللبنانية رزان مغربي منذ قليل على قناة MBC MASR إم بى سى  مصر، خلال استضافة المطرب الشعبي عصام كاريكا والذي دخل في تحدي ومسابقات مع مقدم البرامج مهيب عبدالهادي، على نغمات الزمر والطبل البلدي والموسيقى الشعبية.

أين يقع برج بيزا المائل؟

ونرصد لكم تفاصيل الإجابة عن سؤال أين يقع برج بيزا المائل؟ حيث تعدد الإختبارات ما بين باريس ووتوسكانا ولندن، حيث يرجع تشييد بناء برج بيزا المائل إلى القرن الثاني عشر الميلادي واستغرب بناؤه نحو 199 عامًا،  في مدينة بيزا الإيطالية  التابعة لولاية توسكانا.

ويقع برج بيزا المائل؟ بجانب كاتدرائية بيزا “ساحة المعجزات” piazza dei Miracoli.وكان من المفترض أن يكون برج بيزا المائل عموديا كما هو مصمم له، إلا أن المصممين لاحظوا أنه بدأ بالميلان بعد الشروع في عملية البناء خلال عام 1173م.

وبني برج بيزا المائل على الطراز الروماني ويتكون من 8 طوابق من الرخام الأبيض، وأطلق عليه هذا الاسم بسبب وجود ميلان به وانحراف عن المستوى العمودي، ويبلغ ارتفاعه 56,2 متر وبه درج مبني داخل الجدران يتألف من 294 درجة.

إجابة سؤال أين يقع برج بيزا المائل؟ Torre pendente di Pisa
أين يقع برج بيزا المائل؟ Torre pendente di Pisa إجابة سؤال مسابقة مع رزان ومهيب في رمضان

 كيفية الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان

وعن كيفية الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان يمكن متابعة الحلقة بشكل يومي حيث يتم طرح سؤال يوميا يحتوي على ثلاثة اختيارات للإجابة الصحيحة، ويتم تلقي الإجابات على مدار اليوم حتى موعد الحلقة التالية.

ويتم الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان في رمضان من خلال إرسال رقم الإجابة الصحيحة على رقم95451 من مصر، أو من خلال رقم 9229 من المغرب، وانتظار رسالة ما إذا كان الشخص نجح في الدخول السحب على جائزة 100 ألف جنيه لكل فائز يوميا، بإجمالي 3 ملايين جنيه على مدار أيام شهر رمضان الكريم.

ويعتمد نظام برنامج مع مهيب ورزان في رمضان على قناة إم بي سي مصر على استضافة أحد النجوم وإجراء مسابقات بينه وبين أحد مقدمي البرنامج أو الجمهور ثم يتم رصد 200 ألف جنيه لجائزة اليوم وطرح سؤال على المشاهدين يحصل الفائز على 100 ألف جنيه بعد إرسال الإجابة الصحيحة، فيما تذهب 100 ألف إلى إحدى الجمعيات الخيرية التي يحددها الضيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *