جدول مباريات منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 الجابون والقنوات الناقلة

جدول مباريات منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 الجابون والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي منتخب مصر الأول، عودة مشاركة مصر من جديد في بطولة أمم أفريقيا 2017 بالجابون، والتي قد شارك فيها لأخر مرة منتخب الفراعنة عام 2010 في أنجولا، وفاز بلقبها المنتخب المصري وقتها.

ونعرض لكم خلال هذا المقال جدول مباريات منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 2017 الجابون، والتي ستقام منافساتها بداية من منتصف يناير 2017.

وقد غاب منتخب مصر الأول عن المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا في الثلاث نسخ الماضية، إلا أن منتخب مصر يحمل الرقم القياسي للتويج بلقب البطولة الأفريقية، حيث فاز منتخب مصر بالبطولة سبع مرات، كان آخرها في أنجولا 2010، حيث تمكن المنتخب المصري بالفوز بلقب البطولة الأفريقية ل3 مرات متتالية أعوام 2006، و2008، و2010، وهو إنجاز لم يسبق لأي منتخب أفريقي، أو أي منتخب في القارات الأخرى التتويج بلقب البطولة القارية ل 3 مرات متتالية.

ويدخل منتخب مصر الأول بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 بروح جديدة، حيث يشارك غالبية لاعبي المنتخب في البطولة الأفريقية لأول مرة، باستثناء بعض اللاعبين أصحاب الخبرة.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات بطولة أمم أفريقيا 2017 بالجابون في الرابع عشر من يناير 2017، وتستمر حتى يوم 5 فبراير 2017.

وكان هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر قد أعلن في وقت سابق عن قائمة لاعبي منتخب مصر المشاركين في بطولة أمم أفريقيا الجابون 2017.

نتائج منتخب مصر في  بطولة أمم أفريقيا 2017:

هذا وقد استهل المنتخب المصري ليلة أمس الثلاثاء 17-1-2017  مشواره في البطولة الأفريقية، حيث تعادل منتخب الفراعنة سلبياً في أولى مبارياته أمام منتخب مالي.

جدول مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2017:

ويبدأ منتخب مصر مشواره في البطولة هذا العام في المجموعة الرابعة والأخيرة، حيث يستهل منتخب الفراعنة أولى مبارياته أمام منتخب مالي، وذلك يوم السابع عشر من يناير.

ويلعب منتخب مصر ثاني مبارياته أمام منتخب أوغندا، يوم 21يناير، ويختتم منتخب الفراعنة مبارياته بالمجموعة الرابعة، حين يلاقي منتخب غانا في قمة مباريات المجموعة، وذلك يوم الخامس والعشرين من يناير 2017.

ويمكنكم الإطلاع على جدول مباريات بطولة أمم أفريقيا الجابون 2017 كاملاً

موعد مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2017 والقنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تكون جميع مباريات منتخب مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل جميع مباريات منتخب مصر على شبكة قنوات beINSport الرياضية

وفي حال تأهل منتخب مصر كأول مجموعة سيواجه المنتخب صاحب المركز الثاني يوم التاسع والعشرين من الشهر ذاته، أو في حال حصوله على المركز الثاني سيلاقي المنتخب صاحب المركز الأول من المجموعة الثالثة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *