رابط موقع اختيار مواقع سكنات عدل 2 مكتتبي عدل 2013 aadl .. اخبار سكنات عدل 2 موقع aadl.com.dz

رابط موقع اختيار مواقع سكنات عدل 2 مكتتبي عدل 2013 aadl .. اخبار سكنات عدل 2 موقع aadl.com.dz

موقع سكنات عدل 2، يترقب مكتتبي عدل 2013 تفعيل رابط موقع اختيار مواقع سكنات عدل 2 الليلة، وفق إعلان الوكالة الوطنية لتسهيل السكن فتح موقعها الإلكتروني موقع aadl.com.dz، أمام مكتتبي سكنات عدل 2013 aadl ، لتحديد مقرات سكناتهم، عبر استهداف استدعاء ما يقرب من 100 ألف من مكتتبي سكنات عدل 2 على عدة دفعات.

حددت الوكالة الوطنية لتسهيل السكن وتطويره في الجزائر ، مساء اليوم الإثنين 26 ديسمبر 2016، وبالتحديد الساعة 11 مساء بتوقيت الجزائر العاصمة، كموعد بداية فتح الموقع الإلكتروني لبوابة عدل، وذالك لاختيار مواقع سكنات عدل 2 لمكتتبي عدل 2013.

موقع اختيار مواقع سكنات عدل 2 inscription aadl

أوضحت الوكالة الوطنية لتسهيل السكن عدل على لسان مديريها بالعريبي، أن استدعاء مكتتبي عدل 2 inscription aadl لاختيار مواقع سمناتهم ستتم على دفعات، تبدأ الأولى الليلة وذلك لبداية المكتتبين التسلسلي من رقم 1 وحتى رقم 40000، على أن يتم إطلاق الدفعة الثانية خلال شهر مارس المقبل من عام 2017 .

حدد بالعريبي أماكن اختيار مكتتبي عدل 2013 لوحداتهم والتي ستخص شريحة التسجيل الأولي للعاصمة وبعض الولايات الجزائرية وفقاً لشريحة أعداد مكتتبي عدل 2013، وللتعرف على بيان أماكن الوحدات التي سيتم الاختيار منها مواقع وحدات سكنات عدل 2 من خلال هذا الرابط

للتعرف على أماكن توزيع وحدات سكنات عدل2 بجميع الولايات الجزائرية ، اضغط على هذا الرابط والخاص بعرض خرائط جوجل موزع عليها أماكن السكنات

ومن جانب أخر ، أكد بالعريبي أنه سيتم تسليم كافة مخصصات مكتتبي عدل 1 قبل حلول يوم 15جانفي 2017، وسيتم العمل على الانتهاء من ملف سكنات عدل 1 خلال السداسي الأول من العام المقبل.

شرح طريقة اختيار مواقع سكنات مكتتبي عدل 2013 .. الموقع الرسمي عدل 2

الخطوات الخاصة بطريقة اختيار سكنات عدل 2 ، وذلك لمكتتبي عدل 2013 ، يمكنكم التعرف علية عبر مطالعة هذا الفيديو، حيث يتم استعراض طريقة مليء الاستمارة التي يتحدد رغبة مكتتب عدل في تحديد مكان وحداة سكنته على موقع عدل، وذلك للدفعة الأولى والتي تتضمن 40 ألف وحدة سكنية.

ننشر لكم قريباً شرح مفصل بالصور ستجدون رابطة مرفق هنا، وذلك خلال الساعات القادمة.

رابط موقع اختيار مواقع سكنات عدل 2 مكتتبي عدل 2013

موقع الوكالة الوطنية لتسهيل السكن وتطويره، هو الموقع الرسمي الذي مخول له استقبال مكتتبي عدل 2 خلال عام 2013، وفقا لشريحة الدفعة الأولى للأرقام التسلسلية بداية من رقم 1 وحتى رقم 40 ألف لتخفيف الضغط على الموقع.

للدخول مباشرة على الموقع الرسمي عدل 2 موقع  سكنات عدل إليكم الرابط أو من خلال هذا الرابط الذي يشمل المزيد من المعلومات حول سكنات عدل 1 و عدل 2

تحديث : أول جانفي 2017، قانون المالية 2017 الجزائري صدر رسميا اليوم الأحد، حيث تم رفع ميزانية وزارة السكن، لتلبية متطلبات المرحلة وسرعة الانتهاء من المشاريع التنموية.

تحديث : يواصل مكتتبي عدل 2013 اختيار مواقع وحدات سكنات عدل 2، وسيتم تحديد موعد دفع الشطر الثاني في موعد قريب، فيما نوه وزير السكن عن الانتهاء من ملف عدل1 خلال الأسابيع القليلة القادمة.

تحديث : الوكالة الوطنية لتحسين السكن فتح موقع سكنات عدل 2  اليوم الخميس 7 ديسمبر 2017، لتحديد أماكن الوحدات والتفاصيل على الرابط الإلكتروني المرفق بعالية، والموقع يستقبل المكتتبين الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *