إجابة سؤال أين يقع مثلث برمودا؟ اعرف واشترك في مهيب وزران وممكن تربح 100 ألف جنيه برسالة sms

إجابة سؤال أين يقع مثلث برمودا؟ اعرف واشترك في مهيب وزران وممكن تربح 100 ألف جنيه برسالة sms

إجابة سؤال أين يقع مثلث برمودا؟ تصدر قائمة محركات البحث بعد طرحه من قبل الإعلامية رزان مغربي اليوم الأحد الموافق 9 مايو 2021 الموافق 27 من رمضان أثناء استضافة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي خلال الحلقة السابعة والعشرين من برنامج مع مهيب ورزان في رمضان على قناة mbc masr إم بي سي مصر وحددت 100 ألف جنيه مصر لصاحب الإجابة الصحيحة بعد إجراء عملية السحب على أسماء الفائزين من بين أصحاب الإجابة الصحيحة لسؤال أين يقع مثلث برمودا.

إجابة سؤال أين يقع مثلث برمودا

وتعد الإجابة الصحيحة لسؤال أين يقع مثلث برمودا المعروف باسم مثلث الشيطان هي المحيط الأطلسي، ويبلغ مساحته نحو مليون ونصف ميل مربع وسط المياه بالقرب من فلوريدا الأمريكية وشهد اختفاء ٢٠ طائرة و٥٠ سفينة في منتصف القرن التاسع عشر ولم يتم العثور على حطام اي منهم حتى الآن.

وأرجع العلماء سر اختفاء السفن والطائرات في مثلث برمودا المعروف باسم مثلث الشيطان في المحيط الأطلسي خلال منتصف القرن التاسع عشر إلى ظواهر غير طبيعية وأحداث خارقة للطبيعة في ذلك الوقت في تلك الحوادث ما يثير شكوك االكثيرين نحو عدم صدق الروايات خاصة بسبب اختفاء حطام السفن والطائرات حتى الآن إلا أن اتساع وعمق المحيط الأطلسي يجعلنا عالقين بين فكرة التصديق والتكذيب.

ما هي أكبر الدول العربية مساحة

وجاء سؤال ما هي أكبر الدول العربية مساحة في حلقة اليوم ليحير الكثير من المشاهدين حول الإجابة الصحيحة ما يزيد من عمليات البحث عن اسم الدولة العربية الأكبر مساحة في الوطن العربي من أجل الاشتراك في مسابقة الحلقة السابعة والعشرين من برنامج مهيب ورزان في رمضان وتعزيز فرصتهم في الحصول على الجائزة المخصصة لصاحب الإجابة الصحيحة بعد إجراء القرعة العشوائية.

ما هي أكبر دولة عربية مساحةً

وتعد الإجابة الصحيحة لسؤال مهيب ورزان في رمضان اليوم ما هي أكبر الدول العربية مساحة هي دولة الجزائر، حيث تبلغ مساحة دولة الجزائر 2.381.741 كيلومتراً مربعاً، كما أنها تعد من أكبر 10 دول في العالم، ويبلغ عدد سكانها 38.813.722 نسمة وفقا لأخر تعداد في البلاد عام 2014.

والجزائر أكبر دولة عربية من حيث المساحة وهي دولة مسلمة وعملتها النقدية هي الدينار، وعاصمتها الجزائر، ومن المدن الكبرى في الجزائر: باتنة،، وقسطنطين، وعنابة، ووهران.

ما هي أكبر الدول العربية مساحة
ما هي أكبر الدول العربية مساحة

موقع دولة الجزائر

وتعد الجزائر إحدى دول شمال أفريقيا، ويحدها من الشمال البحر الأبيض المتوسط، ومن الشرق ليبيا وتونس، ومن الغرب المغرب والصحراء الغربية، ومن الجنوب موريتانيا ومالي والنيجر، وتُقسم الجزائر إلى منطقتين جغرافيتين مختلفتين تفصل بينهما سهول ساحلية كليا.

كما تعد عاصمة دولة الجَزائِر أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في البلاد وتقع في أقصى شمال الجزائز، بمساحة إجمالية تصل نحو 2 381 741 كيلومتر مربع، وهي دولة عربية ذات سيادة تقع في شمال أفريقيا، حصلت على استقلالها بعد التحرر من المحتل الفرنسي الغاشم الذي نكل بها وبأهلها أشد التنكيل، وهي الدولة الأولى إفريقياً وعربياً ومتوسطياً من حيث المساحة، والدولة الثانية في العالم الإسلامي بعد جمهورية كازاخستان، وعاشر أكبر بلد في العالم.

ويتم طرح سؤال كل يوم في برنامج مع مهيب ورزان في رمضان الذي يقدمه الإعلامي المصري مهيب عبد الهادي برفقة الإعلامية اللبنانية رزان مغربي، خلال استضافة أحد النجوم خارج استديوهات قناة إم بي سي مصر ومدينة الإنتاج الإعلامي في إحدى شوارع القاهرة، في مكان مخصص لاستقبالهم وإجراء ألعاب مع الضيف مثل كرة السلة وضربات الجزاء والبينج بونج.

ونظام برنامج مع مهيب ورزان في رمضان على قناة إم بي سي مصر يعتمد على طرح سؤال يوميا في كل حلقة ويرصد جائزة يومية للفائز بالإجابة الصحيحة بعد إجراء السحب والقرعة العشوائية بمبلغ 100 ألف جنيه مصري يوميا، ويتم الاشتراك في المسابقة من خلال إرسال رسالة تتضمن رقم الإجابة الصحيحة لسؤال الحلقة.

ويمكن الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان في رمضان من خلال إرسال رسالة قصيرة بواسطة أي هاتف محمول من جمهورية مصر العربية أو مملكة المغرب العربي على الرقم المحدد لكل دولة سواء من مصر أو من المغرب، على أن يكون نص الرسالة يتضمن رقم الإجابة الصحيحة لسؤال حلقة اليوم أين يقع مثلث برمودا من أجل دخول قرعة السحب العشوائية لتحديد صاحب الإجابة الصحيحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *