إجابة سؤال أين يقع مثلث برمودا Bermuda Triangle الصحيحة جاوب واشتراك الآن في مسابقة مهيب ورزان

إجابة سؤال أين يقع مثلث برمودا Bermuda Triangle الصحيحة جاوب واشتراك الآن في مسابقة مهيب ورزان

تصدرت إجابة سؤال أين يقع مثلث برمودا؟ الصحيحة اهتمام الملايين من متابعي مسابقة مهيب ورزان في رمضان خلال الساعات القليلة الحالية بالتزامن مع إعلان اللبنانية رزان مغربي ومهيب عبدالهادي سؤال حلقة اليوم من مسابقة mbc مصر حول مكان مثلث برمودا.

أين يقع مثلث برمودا؟

وطرحت رزان مغربي 3 اختيارات للإحابة الصحيحة لسؤال أين يقع مثلث برمودا وهي «المحيط الهندي، المحيط الأطلسي، المحيط الهادي»، ما دفع الكثيرين لإدارة محركات البحث للتعرف على الإختيار الصحيح من أجل مراحعة معلوماتهم الثقافية والتأكد من إجابتهم قبل عزمهم الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان.

"جاوب

جائزة سؤال أين يقع مثلث برمودا؟

ورصدت قناة إم بي سي مصر جائزة 100 ألف جنيه لصاحب الإجابة الصحيحة لسؤال حلقة اليوم في أي المحيطات يقع مثلث برمودا الشهير بجاذبيته الشهير والذي يحظى بشعبية كبيرة أن من يقترب منه يسقط بداخله بسبب جاذبيته الشديدة سوال للسفن في المحيطات أو الطائرات في الهواء.

"أين

والإجابة الصحيحة لموقع مثلث برمودا هي المحيط الأطلسي المعروف باسم مثلث الشيطان ويبلغ مساحته نحو مليون وونصف ميل في المنطقة الواقعة بين فلوريدا وبورتوريكو وبرمودا، لكنه لا يظهر على خرائط العالم، أو جوجل إيرث.

"إجابة

سر اختفاء السفن في مثلث برمودا

وتناقلت الكثير من الروايات اختفاء نحو 20 طائرة و50 سفينة خلال منتصف القرن التاسع عشر ولم يتم العثور على حطام تلك السفن أو الطائرات، بالرغم من الإبلاغ عن فقدها.

ورغم اختفاء السفن والطائرات في هذه المنطقة من المحيط الأطلسي يعد مثلث برمودا الشهير بمثلث الشيطان أحد اكثر الممرات المائية في الوقت الحالي، حيث أرجع العلماء حوادث اختفاء السفن والطائرات إلى ظواهر حدثت خارجة للطبيعة في تلك الأوقات ليس لها تفسير علمي حتى الآن.

وما بين الروايات الواردة عن اختفاء السفن والطائرات في مثلث برمودا المعروف باسم مثلث الشيطان في المحيط الأطلسي وطبيعته الحالية يدفع الكثيرين نحو كذب الروايات لعدم وجود حطام لتلك السفن والطائرات حتى الآن إلا أن اتساع وعمق المحيط الأطلسي يجعلنا عالقين بين فكرة التصديق بكون أحداث خارقة للطبيعة تسببت في تلك الحوادث وبين الإنكار لها تماما.

مسابقة مهيب ورزان في رمضان

ويتم الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان في رمضان على مسابقة إم بي سي مصر من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم المحدد لكل دولة سواء من مصر أو من المغرب، تحتوي على رقم الإجابة الصحيحة من ضمن الاختيارات الثلاثة التي تطرحها رزان مغربي مع كل سؤال، ويتم جمع أسماء أصحاب الإجابة الصحيحة وإجراء قرعة عشوائية لصاحب الإجابة الصحيحة.

ويمكن الاشتراك بكل سهولة من خلال أي هاتف محمول عن طريق إرسال رقم الإجابة الصحيحة لسؤال حلقة اليوم الثلاثاء من مسابقة برنامج مهيب ورزان الثامنة والعشرين والذي ينص على “أين يقع مثلث برمودا، في أي المحيطات الهادي أم الأطلسي أم الهندي، ويتم إرسال الرسائل من جمهورية مصر العربية تحتوي على رقم الإجابة الصحيحة عبر رقم 95451 أو من المملكة المغربية على رقم 9229.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *