ننشر موعد تحري رؤية هلال شوال 1442 في السعودية – رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك

ننشر موعد تحري رؤية هلال شوال 1442 في السعودية – رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك

تحري رؤية هلال شوال 1442، ما هي إلا ساعات قليلة فاصلة عن الموعد المحدد لرؤية هلال شهر شوال، ومنذ بداية اليوم بدأ الكثير بالبحث عن تحري رؤية هلال شوال 1442 ومتى موعد رؤية الهلال، وذلك ليتعرف الجميع على اولى ايام عيد الفطر المبارك، والجدير بالذكر أن المحكمة العليا قد اصدرت بيان رسمي تنص به على “نرجوا ممن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير، إبلاغ أقرب محكمة إليه، وتسجيل شهادته لديها، أو الاتصال بأقرب مركز لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة”.

تحري رؤية هلال شوال 1442

من المقرر ان يتم تحري رؤية هلال شوال 1442 في مصر والسعودية اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021 الموافق 29 رمضان 1442 بعد صلاة المغرب ليكون الهلال كاملًا، ومن خلال ذلك التحري سيتم التعرف ما إذا كان اليوم 29 رمضان هو اليوم المتمم لشهر رمضان المبارك وبعد غدٍ الاربعاء هو اول ايام عيد الفطر المبارك وأن شهر رمضان سيأتي تسعة وعشرون يوم فقط، أم أن يوم الأربعاء 12 مايو هو المتمم لشهر رمضان المبارك وأن أول أيام عيد الفطر المبارك ستكون يوم الخميس الموافق 13 مايو 2021، وسيأتي شهر رمضان كامل وسيأتي ثلاثون يوم كاملين.

تهنئة عيد الفطر المبارك

  • كل عيد وأنت لربك طائع، ولنبيك تابع، ولدينك رافع، ولأهلك نافع.
  •  تهنئة من الوريد إلى الوريد وقبل الزحمة والمواعيد عيد سعيد وعمر مديد.
  • ألغيت كلّ المواعيد حتّى أكون معك بالعيد، وأقولك بهمس الكلام عيدك مبارك وسعيد.
  •  العيد علينا هل، وبأحلى فرحة طل، ويا رب تسعد الكل. عادة العيد يفرح به الناس وانت عكس الناس يفرح بك العيد، كل عام وأنت بخير.
  • أرق تحية و أحلى كلام واجمل تهاني بالعيد واطيب اماني وازكى سلام.

لازالنا نتابع ارتفاع مؤشرات البحث على جوجل حول التعرف على اجدد مسجات التهنئة الخاصة بحلول عيد الفطر المبارك الذي سيحل علينا بمشيئة الله بعد الغد على مستوي كافة انحاء مدن الشرق الاوسط، على غرار هذا الامر سنتابع ونستعرض مع حضراتكم على مدار الساعة اجمل العبارات والمسجات المكتوبة لتهنئة جميع الاحباب.

بعد اعلان المحكمة السعودية ميعاد اول ايام عيد الفطر المبارك فى المملكة العربية السعودية والتأكيد على هذا الميعاد بشكل وبصورة رسمية، بدء مؤشرات البحث على جوجل تتزايد بشكل كبير لاجل التعرف على نتيجة هذا الاستطلاع لمعرفة اول ايام عيد الفطر المبارك ومواعيد صلاة العيد المبارك المقرر على ان ترفع عند السادسة صباحاً حسب توقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *