Read دعاء ختم القران للسديس مكتوب.. إقرأ دعاء ختم القرآن في رمضان قصير للسديس

Read دعاء ختم القران للسديس مكتوب.. إقرأ دعاء ختم القرآن في رمضان قصير للسديس

دعاء ختم القران للسديس مكتوب، ومع انتهاء شهر رمضان المبارك فبالتاكد قد انتهي المسلمون من كل بقاع الأرض على الأقل في ختم المصحف الشريف ولو لمرة واحدة، لذا يبحثون الآن على دعاء ختم القران للسديس مكتوب،  فهو من أفضل المشايخ قراءة للقرآن، لذا في من أكبر النعم التي يمنحها الله سبحانه وتعالي للفرد، فهو سيشفع له يوم القيامه، وهناك أدعية كثيرة يقوم السديس بقولها بعد ختم القرآن الشريم سنذكركم بها متابعينا من خلال موقع ثقفني خلال السطور القادمة.

دعاء ختم القران للسديس مكتوب

والآن سنتعرف معكم على افضل ثلاث دعاء ختم القران للسديس مكتوب:

  • اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.
  • اللهم إني أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والسلامة من كل إثم، والغنيمة من كل بر، والفوز بالجنة، والنجاة من النار، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.
  • اللهم إني أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العلم، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبتني وثقل موازيني، وحقق إيماني.

ختم القرآن في رمضان

وبعدما تعرفنا على أفضل دعاء ختم القران للسديس مكتوب، نود الإشارة إلى أن رمضان هو شهر الإيمان والإحسان، ولقد انزل الله فيه القرآن على رسوله محمد صلى الله عليه وسلم خلال تعبده في مكة المكرمة تحديدًا في غار حراء، وتم نزول سورة إقرا عليه في هذا الشهر وهي أول سورة أنزلت من القرآن، لذا فهذا الشهر يجب تقرب العبد إلى الله بكل ما يستطيع من دعاء وصلاة وقراءة قرآن ودعاء وصدقة.

هذا ولازال مؤشرات البحث على جوجل متزايد تزايداً كبيراً حول التعرف على اجمل الادعية التي من خلالها بامكان المسلم الدعاء بها لربه لختم القران الكريم، وذلك مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك واقتراب معها اختتام عدد كبير من المواطنين القران الكريم، على غرار هذا الامر سنوافيكم باجمل الادعية المذكورة بالقران والسنة لختم القران.

نتابع ونستعرض مع حضراتكم اجمل الادعية الرمضانية حتي الان فى ظل تواصل عمليات بحث جوجل حول التعرف عليها وقراءتها كونها واحدة من اجمل الامور المستحبة دوامها طوال شهر رمضان المبارك وحتي اخر ايامه، على غرار هذا الامر سنستعرض ونتابع مع حضراتكم على غرار الساعة اجمل الادعية التي جاءت سواء لختام القران الكريم او الادعية المخصة لايام شهر رمضان المبارك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *