التمويل الشخصي من منصة سلفة بدون تحويل راتب وبموافقة فورية 1442

التمويل الشخصي من منصة سلفة بدون تحويل راتب وبموافقة فورية 1442

التمويل الشخصي من منصة سلفة ، تقدم منصة سلفة خدمات التمويل الشخصي بدون تحويل راتب بإستخدام تقنية مالية متطورة لمنحك السيولة النقدية التي تحتاجها لمواجهة نفقاتك ومتطلباتك، يمكنك الحصول علي تمويل سلفة بموافقة فورية خلال 15 دقيقة فقط وبشروط ميسرة وإجراءات مبسطة، تعد منصة سلفة أول مصرحة ومعتمدة من البنك المركزي بالمملكة العربية السعودية في تقديم الحلول التمويلية المتميزة.

التمويل الشخصي من منصة سلفة

إذا كنت في حاجة الي تمويل سريع لمواجهة نفقاتك الطارئة وبإجراءات سريعة فيمكنك تحقيق ذلك من خلال التمويل الشخصي من منصة سلفة حيث تتميز بأنه تمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما أنه يمكنك الحصول علي التمويل بدون تحويل راتب وبموافقة سريعة حيث يتم إيداع المبلغ فوري في حسابك البنكي، كما تقدم سلفة فترات سداد مرنة وهامش ربح تنافسي يساعدك في تلبية متطلباتك.

شروط الحصول علي تمويل سلفة

  • إن يكون مقدم الطلب من حاملي الجنسية السعودية.
  • إن لا يتجاوز عمر مقدم طلب التمويل الشخصي من سلفة عن 60 عاماً وأن لا يقل عن 18 عاماً.
  • أن يكون مقدم الطلب العامل بالقطاع الحكومي قد أمضي أكثر من 3 شهور في جهة عمله الحالية، ولموظفي القطاع الخاص أكثر من 6 شهور.
  • إن يبلغ الحد الأدني للراتب الشهري 4000 ريال سعودي.

خطوات التقديم علي التمويل الشخصي من سلفة

  • الخطوة الأولي: كل ما عليك فعله هو تحديد قيمة التمويل التي تحتاجها وإختيار فترة السداد التي تناسبك مع مراعاة ان لا يؤثر ذلك علي استقرارك المالي حتي تتمكن من سداد الأقساط المستحقة بشكل كامل.
  • الخطوة الثانية: قم بإستيفاء البيانات الشخصية وبيانات عملك قبل البدء في إجراءات الحصول علي التمويل الشخصي من منصة سلفة وسيتم من قبل المنصة تقييم طلبك وفقاً والبيانات المقدمة من جانبك.
  • الخطوة الثالثة: بعد عملية تقييم طلب التمويل والأوراق المقدمة سيتم البدء في إيداع المبلغ في حسابك البنكي المقدم بالطلب، وسيتم سداد أول قسط مستحق من تاريخ نزول أول راتب شهري.

يمكنك تقديم طلب التمويل الشخصي من خلال رابط تقديم طلب التمويل، بالإضافة يمكنك معرفة أسعار المنتجات التمويلية والأقساط الأجلة الشهرية كالموضح بالصورة إدناه

تمويل شخصي سلفة بدون تحويل راتب
تمويل شخصي سلفة بدون تحويل راتب

وفي نهاية مقالنا نتمني أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة التفصيلية فيما يخص التمويل الشخصي من منصة سلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *