فلاديمير بوتين الرئيس الروسي يهنئ شعبه بمناسبة حلول العام 2017 بالفيديو

فلاديمير بوتين الرئيس الروسي يهنئ شعبه بمناسبة حلول العام 2017 بالفيديو

فلاديمير بوتن:  إلى جميع مواطني روسيا المحترمين! الأعزاء والأصدقاء ا! ها هو عام 2016  يغادرنا الآن  . ولكنه لم يكن  عاما سهلا بالمرة ، بينما الصعوبات التي عاصرناها وحدت صفوفنا،  وكانت دافع لنا على كشف من إمكانياتنا لنذهب إلى الأمام.

والأهم  هو أننا نثق كل الثقة بأنفسنا وببلدنا. وبقوتنا ، نعمل  بنجاح وإلى النجاح ، . وأريد أن  أشكركم الإنجازات والنصر التي حققنها ، وعلى التفهم والثقة المتبادل بيننا ، وعلى الاهتمام العميق بروسيا.

فلاديمير بوتين الرئيس الروسي يهنئ شعبه:

لدينا بلد رائعة وأيضا فريدة  تجمعنا سعاداتٌ مشتركة، وأيضا هموم مشتركة يوحدنا تقليدٌ طيب قديم  أن نستقبل العام الجديد ونحن بجانب العائلة  مفعمين بالآمال

بينما اليوم  لا يوجد الجميع  حول مائدة العيد كما تعودنا بتقليد قديم  فيوجد العديد من مواطنينا يعملون  بعيدا حتى بيوتهم حتى تنعم روسيا بالأمن فمنهم من يعملون بالمؤسسات ومنهم ينابون بالمشافي ويقودون الطائرات والقطارات فإل كل هؤلاء   من يقومون بأداء واجبهم  الدفاعي وأتقدم  متمنيي من العام القادم أطيب الأماني لهم

أيها الأصدقاء الأعزاء!

نحن  ننتظر الآن بكل لهفة  أن تدق  ساعة الكرملين بموسكو، ونركز أكثر  لكي نسمع بوضوح بالوقت لذي مضي مع  مرور الزمن ، ونشعر الآن  كيف يقترب المستقبل.في تلك اللحظة من الدقائق  وحسب، في هذا العيد  الذي يحبه  ويفضله الجميع.

وعلى الرغم من أن العيد له  أسرارَه  فعلى كل واحد منا على سبيل المثال في ليلة رأس السنة في استطاعت كل أحد أن يذهب بخيله لمكان ما  ولكي يتحقق ذلك  فيجب أن نتعامل مع آبائنا بكل حب وامتنان مع آبائنا،  نضم بالعناية والاهتمام  أولادنا وأسرتنا أن نحترم دائما  زملاء العمل ودائما نصون الصداقة، ونقوم بالدافع عن الحقيقة والعدالة، ويكون بداخلنا رحمة ونسعى لنساعد الذين يحتاجون المساعدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *