مهرجان عروض العثيم الجديدة 2021 داخل المملكة العربية السعودية

مهرجان عروض العثيم الجديدة 2021 داخل المملكة العربية السعودية

عروض العثيم من أقوي العروض التي يمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل أسواق العثيم على تقديم مجموعة من التخفيضات المميزة على جميع المنتجات التي يتم بيعها في الهايبر أو من خلال الموقع الالكتروني، حيث يمكنك أن تقوم بعمليات الشراء من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمجموعة، وسوف يصلك المنتج الذي قمته بشرائه إلى منزلك مهما كان المكان الذي تقطن به داخل المملكة.

عروض العثيم

عروض العثيم في السعودية تتوفر في كافة المدن السعودية المختلفة مثل مدينة جدة والرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وغيرها من المدن السعودية، وتقوم المجموعة بإصدار مجلة تضم العروض التي تقوم المجموعة بطرحها، سواء كانت هذه العروض خاصة بوقت محدد مثل العروض اليومية والعروض الأسبوعية، أو عروض خاصة بقدوم مناسبة خاصة مثل قدوم شهر رمضان المبارك وعيد الفطر وغيرها من المناسبات التي يهتم بها الشعب السعودي بصورة كبيرة.

فتضم مجلة العروض الأسبوعية المقدمة من أسواق العثيم العديد من المنتجات المختلفة مثل العروض على المياه المعدنية والكورن فليكس والقشدة وحليب نيدو بودرة، وغيرها العديد من المنتجات المتنوعة.

ومن الجدير بالذكر أن العروض التي تقدمها المجموعة تكون محددة بتوقيت معين، ويتم إعلان ذلك لجميع العملاء من خلال المجلة الخاصة بالعروض، وتكون العروض سارية المفعول طوال مدة العرض أو حتى نفاذ المنتجات التي تشملها العروض أيهما كان أقرب.

مجلة عروض العثيم الأسبوعية

العروض الترويجية المميزة من العثيم

  • عبوة جبن ثلاث بقرات بيضاء كاملة الدسم سعة 500 جرام بسعر 7 ريال سعودي.
  • جبن بلوك مثلث بحجم 120 جرام يبلغ سعرها 10 ريال سعودي.
  • كما بلغ سعر قشدة بوك قيمر 4 عبوات 6 ريال سعودي بعد أن كان سعرها 8 ريال سعودي.
  • ومن عروض العثيم زيت ذرة عافية سعة 5 لتر يبلغ سعرها 38 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *