تخفيضات جرير المكتبية في السعودية وتنزيلات تتعدى 42% على الأدوات المكتبية الفخمة

تخفيضات جرير المكتبية في السعودية وتنزيلات تتعدى 42% على الأدوات المكتبية الفخمة

تخفيضات جرير المكتبية في السعودية، العروض المقدمة من مكتبات جرير jarir bookstore مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية تعتبر من العروض التي نالت على إعجاب جميع العملاء السعوديين، فضل جميع العملاء هذه العروض وأقبلوا على الشراء منها وذلك لأنها مميزة ومجموعة للكثير من الأدوات والمنتجات التي يحتاج إليها جميع الطلاب والطالبات في فترة الدراسة، هذه العروض من مكتبة جرير تحتوي أيضا على سلع من أقسام أخرى تعرضها مكتبات جرير، عروض جرير المجمعة يمكن الشراء منها عن طريق فتح الموقع الإلكتروني الخاص بها.

عروض الجوالات في جرير المملكة وتنزيلات ضخمة تصل الى 31% على كفرات حماية الجوالات بمناسبة العيد

اقوى الخصومات الرائعة المقدمة من عرض جرير

مكتبات جرير من المكتبات المتميزة التي دائماً ما تعرض لعملائها الكثير من العروض على فترات متباعدة، ولكن من أكثر العروض المميزة لديها والتي يقبل عليها جميع العملاء هي العروض الأسبوعية، العروض الأسبوعية في مكتبات جرير من العروض المميزة والتي يفضلها جميع العملاء لأنها تحتوي على سلع من أقسام متنوعة كنا أنها تعرض دائماً بأقل الأسعار وأفضل الخامات ويوجد أيضاً الموقع الإلكتروني الخاص بها مكتبة جرير اون لاين والذي يعرض من خلاله خصومات هائلة على عمليات الشراء.

مكتبة جرير كتب وأدوات مكتبية ودراسية

مكتبة جرير من المكتبات المشهورة في المملكة العربية السعودية بجودة منتجاتها وحسن خاماتها وذلك الأمر يرجع إلى العلامة التجارية الجديدة الخاصة بها والتي أنتجت من خلالها الكثير من المنتجات والأدوات المكتبية والأدوات المدرسية، مكتبة جرير يوجد منها فروع كثير داخل المملكة العربية السعودية وخارجها أيضاً كما أنها تقوم بإنشاء فروع جديدة باستمرار وعلى فترات متباعدة وهذا الأمر ما جعلها مميزة بالنسبة للعملاء.

بطاقة سامبا جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
تخفيضات جرير
مكتبة جرير اون لاين

عروض جرير اليوم

  • بطاقة سامبا جرير ديسك سيت 8 قطع بي في سي بلاستيك وردي متعدد الاستخدامات جميع الأدوات بلغ سعر المجموعة 535 ريال سعودي بدلاً من سعر 629 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير ديسك سيت 8 قطع بولي فينيل كلورايد وردي فاتح متعدد الاستخدامات يحتوي على جميع الادوات بلغ سعر المجموعة 219 ريال سعودي بدلاً من سعر 329 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير ديسك سيت 7 قطع خشب معدن فينيل لون خشب متعددة الاستخدامات اسود بلغ سعر المجموعة 349 ريال سعودي بدلاً من سعر 409 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير ديسك سيت 7 قطع خشب شبك لون خشب الجوز متعددة الوظائف بلغ سعر المجموعة 149 ريال سعودي بدلاً من سعر 249 ريال سعودي.
  • عروض جرير اليوم ديسك سيت 7 قطع خشب معدن فينيل بني اللون بلغ سعر المجموعة 179 ريال سعودي بدلاً من سعر 239 ريال سعودي.
  • عرض جرير ديسك برو ديزاينر ديسك سيت 14 قطعة جميع الأدوات سيت خشب روز بني اللون بلغ سعر المجموعة 4989 ريال سعودي بدلاً من سعر 5699 ريال سعودي.
  • كود خصم مكتبة جرير ديسك سيت 7 قطع خشب مطاط بني اللون بلغ سعر المجموعة 110 ريال سعودي بدلاً من سعر 190 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين ديسك سيتي 4 مكونات شبكي معدني اخضر اللون متعددة الوظائف بلغ سعر المجموعة ،25 ريال سعودي بدلاً من سعر 40 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير كتب ديسك سيت 9 قطع مكونة من أدوات مختلفة خشب مطاط بنفسجي اللون بلغ سعر المجموعة 90 ريال سعودي بدلاً من سعر 110 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *