موقع إستخراج كارت البنزين الذكي 2017 لأول مرة وطريقة الحصول عليه esp.gov.eg

موقع إستخراج كارت البنزين الذكي 2017 لأول مرة وطريقة الحصول عليه esp.gov.eg

إستخراج كارت البنزين الذكي 2017, أعلنت وزارة البترول المصرية اطلاق منظومة الكارت الذكي للبنزين الذي يضمن وصول كافة أنواع البنزين للمستهلك, ونستعرض على حضراتكم عبر المقال طريقة إستخراج كارت البنزين الذكي لأول مرة, وذلك من خلال رابط موقع إستخراج كارت البنزين الذكي الذي سنرفقه لحضراتكم أسفل ومن أجل توزيع منتجات البترول على جميع المواطنين سواسية, وتحقيق الأهداف النامية والحكومية لأجل إيصال الدعم لجميع المستحقين.

هذا وقد اعلنت وزارة البترول المصرية كافة الشروط التى يجب توافرها والتى تتعلق بالمنظومة الجديدة للكارت الذكي والمحاذير المتعلقة بمنظومة الكارت الذكي لصرف الوقود, على ان تبدأ من خلال كميات الوقود التى تتوارد للمحطات فى المدن الكبري مثل القاهرة والأسكندرية, وبعد ذلك سيتم توريدها على المدن والمحافظات الاخري أول بأول بشكل تدريجي, وإليكم طريقة إستخراج كارت البنزين الذكي.

طريقة تسجيل الكارت الذكي للبنزين 2017

طريقة الحصول وإستخراج كارت البنزين الذكي لأول مرة, سنوضح لحضراتكم عبر خطوات بسيطة كيفية استخراج الكارت الذكي للبنزين, كما سنرفق لحضراتكم أيضا رابط موقع إستخراج كارت البنزين الذكي أسفل المقال.

من خلال الدخول على موقع إستخراج كارت البنزين الذكي ستتمكنون من الإطلاع على جميع الخطوات اللازمة للحصول على الكارت الذكي للبنزين بكل سهولة ويسر اذ ان الطريقة المثلي تجدونها عبر موقع المنظومة الإلكترونية لتوزيع المواد البترولية.

موقع إستخراج كارت البنزين الذكي 2017

قال نائب رئيس الهيئة العامة للبترولاليوم أن الدولة هدفها من تلك المنظومة هي عدم حدوث اختناقات في المحافظات نتيجة قلة حصة المواد البترولية بها.

رابط إستخراج كارت البنزين الذكي

وفي سياق متصل فقد اكد مصدر مسؤول ان ما يتم تداولة عبر الموقع الالكترونية ومواقع التواصل عن نية الحكومة فى رفع أسعار الووقود او زيادتها بشكل مباشر غير صحيح وأن المواد البترولية ما زالت على سعرها الطبيعي من دون أى تغيرات اخري.

وقد أشار ، وكيل لجنة الطاقة فى مجلس النواب المصري محمد رشوان إن منظومة الكارت الذكي للبنزين ملهاش لازمة، حيث سيتم رفع الدعم عن المواد البترولية تدريجيًا على مدار اربع سنوات قادمة.

وفي نفس السياق هناك الكثير من الاخبار المتداولة عن رفع أسعار البنزين والسولار فى مصر وتحديد الكميات المستهلكة للمواطنين, ولكن أكد وكيل وزارة البترول للنقل والتسويق أن حقيقة رفع أسعار الوقود فى مصر البنزين والسولار, أنه لا توجد نيه لدي الحكومة فى رفع الأسعار مطلقأ وأن ما يتم تداولة عبر المواقع الإلكترونية إنما هي شائعات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *