موعد مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة وتشكيلة منتخب مصر تصفيات كان 2017

موعد مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة وتشكيلة منتخب مصر تصفيات كان 2017

موعد مباراة مصر وتونس الودية والقنوات الناقلة، يلتقي منتخب مصر ونظيرة المنتخب التونسي في واحدة من المباريات الودية، قبل انطلاق تصفيات أمم إفريقيا 2017 بالجابون كان 2017 can، حيث يستعد المنتخب مصر الأول لكرة القدم والمنتخب التونسي، لخوض المعترك الإفريقي الأهم على صعيد القارة السمراء، وسننشر لكم قائمة وتشكيل منتخب مصر وتونس قبل المباراة.

منتخب مصر لكرة القدم يعود بعد فترة غياب طويلة عن المشاركات في نهائيات أمم إفريقيا، بسبب ما تعرضت له مصر ومن أحداث سياسية، كان لها أثر سلبي على مشاركات المنتخب المصري لكرة القدم، وسنرفق لكم موعد مباراة مصر وتونس الودية، والتي ستسبق بداية التصفيات النهائية.

موعد مباراة مصر وتونس الودية

تقام مباراة مصر وتونس الودية يوم الأحد الموافق 8 يناير 2017، وقبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون، والمقرر بدايتها في الرابع عشر من شهر يناير الحالي، وتشير التقارير الإخبارية لإقامة المباراة على استاد القاهرة الدولي في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة، الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

منتخب مصر يتصدر المنتخبات الإفريقية في عدد الحصول على كأس أمم افريقيا، واستطاع منتخب الساجدين أن يستحوذ على اللقب الإفريقي لثلاثة بطولات متتالية، خلال أعوام 2006، و 2008، و 2010، تحت قيادة المدير الفني المخضرم حسن شحاته “المعلم”.

القنوات الناقلة مباراة مصر وتونس

تنقل مباراة مصر وتونس على عدة قنوات فضائية منها قناة النيل للرياضة وقناة أون سبورت الفضائية، وقناة دي إم سي سبورت، وسنرفق لكم باقي القنوات قريباً، وسننشر لكم تشكيلة منتخب مصر وقائمة اللاعبين ممن ينالوا شرف تمثيل مصر في المحفل الإفريقي.

القنوات
On sport Egypt
Nile sport sport Egypt
Attnessia tv Tunisia
Tunisia national 1

تحديث: حددت سعر تذكرة مباراة مصر وتونس لتكون 50 جنيه سعر موحد، سيتم السماح بحضور 10000 باستاد القاهرة الدولي، مشجع لمؤازرة منتخب مصر قبل توجهه  لخوض منافسات بطولة أمم افريقيا بالجابون.

تحديث: تقام اليوم الأحد المباراة الودية بين مصر وتونس وللتعرف على القنوات الناقلة للمباراة تم توضيحها لكم بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *