صندوق الموارد البشرية هدف : رابط تسجيل دخول هدف نظام التدريب والتوظيف

صندوق الموارد البشرية هدف : رابط تسجيل دخول هدف نظام التدريب والتوظيف

صندوق الموارد البشرية هدف ، نقدم لكم رابط تسجيل دخول هدف صندوق التنمية البشرية عبر بوابة نظام التدريب والتوظيف، بعد أن اطلق صندوق تنمية الموارد البشرية عدة تحديثات على البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، مع شرح طريقة الاستفادة من حافز طاقات المقدم عبر خدمات هدف للباحثين عن العمل والتوظيف، وكيفية الاستفادة من برامج التدريب والتوظيف.

أوضح صندوق الموارد البشرية “هدف”، أنه سعى لزيادة مستوى الخصوصية والأمان لكافة حسبات العملاء المسجلين ضمن بوابة “طاقات” الباحثين عن العمل أو أصحاب العمل، وسنرفق لكم رابط تسجيل دخول هدف من بوابة نظام التدريب والتوظيف.

هدف هو نظام إلكتروني يسعى لتسهيل وتنظيم إجراءات وآلية دعم صندوق الموارد البشرية، حيث يقدم خطط التوظيف والتدريب للمواطنين المسجلين في منشآت القطاع الخاص، بالإضافة لذلك يستقبل النظام طلبات العمل وتعريف المنشآت لمواقع التدريب، بخلاف وضع آلية تربط بين راغب العمل والمتاح من الوظائف المستهدفة.

رابط تسجيل دخول صندوق الموارد البشرية هدف نظام التدريب والتوظيف : تحديث هدف

التحديثات التي أعلن عنها صندوق الموارد البشرية هدف ، فسر سببها المتحدث الرسمي للصندوق خالد أبا الخليل، أن هذه التحديثات تأتي ضمن توجهات هدف لتطوير أداء البوابة الإلكترونية، بما يكفل تحقيق قدر عالي من دقة البيانات لجميع العملاء المسجلين.

أهداف التحديثات التي أطلقها صندوق التنمية البشرية هدف ، تطبيق ميزة أمنية جديدة، تطلب من المسجل أو العميل طلب روز الدخول على الهاتف الجوال والذي تم تسجيله لدى نظام هدف، بعدها سيتمكن من تسجيل الدخول عبر الموقع المبين أدناة:

رابط تسجيل دخول هدف صندوق التنمية البشرية

موقع صندوق تنمية الموارد البشرية

وإليكم توضيح حول طريقة عمل وخدمات البوابة السعودية للموارد البشرية

الشروط العامة لطالبي العمل وردود هدف على التساؤلات الشائعة

نشر صندوق التنمية البشرية هدف رابط يشمل العديد من الردود حول أهم الأسئلة التي تقدم بها المواطنين والإجابة عنها حول ألية عكل ودعم الصندوق للمواطن وذلك من هذا الرابط:

أهم الاستفسارات حول آلية عمل هدف

وبخصوص الشروط العامة التي وضعها صندوق التنمية البشرية هدف لدعم طالبي الوظائف أو العمل فهي كما يلي:

[gview file=”https://www.thaqfny.com/wp-content/uploads/2017/01/هدف.pdf”]

ننشر لكم قريبا المزيد من المعلومات حول البوابة الوطنية للعامل طاقات والربط بينها وصندوق الموارد البشرية هدف ، لتوطين راغبي العمل في وظائف القطاع الخاص.

تحديث: يمكنكم الدخول لموقع صندوق الموارد البشرية هدف، والتعرف على المزيد من الخدمات المقدمة من أجل عملية توطين الوظائف في القطاع الخاص عبر برامج التدريب والتوظيف.

تحديث: هف نشر مجموعة من الوظائف الشاغرة عبر بوابة طاقات للباحثين عن العمل، ويمكنكم العرف على المزيد من تسجيل دخول بوابة طاقات.

تحديث: أتاح صندوق تنمية الموارد البشرية هدف  الفرصة أمام خريجي الدبلومات الصحية للتسجيل الإلكتروني في برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف ، والتفاصيل بالكامل بالتحديث القادم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *