نتائج قياس 1438: إعلان نتائج إختبار القدرة المعرفية والاختبار المعرفي تقييم 1 المركز الوطني للقياس والتقويم qiyas.org

نتائج قياس 1438: إعلان نتائج إختبار القدرة المعرفية والاختبار المعرفي تقييم 1 المركز الوطني للقياس والتقويم qiyas.org

نتائج قياس 1438 ، إعلان نتائج إختبار قياس القدرة المعرفية ، أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم نتائج إختبار القدرة المعرفية للعام الحالي ، وكانت بعض المواقع الإلكترونية قد أعلنت نتائج التحصيلي لهذا العام وذلك قبل ان يقوم المركز الوطني للقياس والتقويم بإعلان نتائج إختبار القدرة المعرفية رسمياً من خلال موقعه الإلكتروني.

نتائج قياس إختبار القدرة المعرفية 1438، نود أن ننوه على السادة المتابعين ان المركز الوطني للقياس والتقويم من الممكن أن يرسل جميع النتائج للطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية عبر رسائل SMS للجوال من اجل مطالعة الطلاب على نتائجهم.

نتائج إختبار قياس القدرة المعرفية 1438

نرفق لحضراتكم رابط الموقع الإلكتروني للمركز الوطني للقياس والتقويم من اجل الحصول على نتائج إختبار القدرة المعرفية لهذا العام, حيث كان المركز قام بعمل كافة الاختبارات للطلاب إليكم رابط نتائج اختبار القدرة المعرفية عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم qiyas.org.

تحديث: يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج قياس القدرات العامة للجامعيين ونتائج كفايات اللغة الإنجليزية 1438, كما يمكنكم أيضا الاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمين 1438 وذلك من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم والذي وضعنا لحضراتكم الرابط الخاص به أعلاه.

تُجري الآن عمليات التسجيل في إختبار تحصيلي ومحوسب، ويمكنكم التسجيل في الاختبار التحصيلي من خلال رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم المرفق بعاليه، يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات، إذا وجدت أي مشكلة، وسوف نسارع في الرد عليكم بإذن الله.

تحديث: أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم أن موعد أعلان نتائج قياس القدرة المعرفية 1438 ، حيث أكد المركز الوطني للقياس والتقويم أن نتائج الاختبار المعرفي تقييم 1 سيتم الإفصاح عنه في يوم السابع عشر من شهر أبريل الجاري ، مع العلم أن نتائج اختبار قياس ورقي ومحوسب يتم الاستعلام عنه من خلال على رقم الخدمة الموحد 920033555 للمركز الوطني للقياس والتقويم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *