شروط شركة إمكان للتمويل الراجحي وطرق الطلب

شروط شركة إمكان للتمويل الراجحي وطرق الطلب

شركة إمكان للتمويل الراجحي توفر العديد من الحلول التمويلية المبتكرة التي تساهم في سد احتياجات المواطنين في المملكة العربية السعودية، المنتسبين إلى القطاعين حكومي كان أو خاص، وتوفر العديد من الشروط من أجل الحصول على التمويل بالتعاون مع الراجحي أحد أهم المصارف البنكية المتميزة في المملكة ويمكن طلب تمويل إمكان الراجحي إلكترونيًا، ولذلك سنوفر لكم شروط شركة إمكان للتمويل الراجحي بالتفصيل، وأيضًا قرض إمكان الراجحي الإضافي.

شروط شركة إمكان للتمويل الراجحي

قدمت شركة إمكان للتمويل الراجحي مجموعة من الشروط المختلفة من أجل الموافقة على الحصول على التمويل، وذلك عن طريق إمكان الراجحي تسجيل الدخول وتكمن تلك الشروط في:

  • ينبغي أن يكون المتقدم للحصول على منتج تمويل الراجحي حاصلًا على الجنسية السعودية، وأن يكون منتسب إلى قطاعات العمل المختلفة، الخاصة والحكومية وشبه الحكومية أيضًا.
  • يشترط ألا يكون عمر صاحب القرض أقل من 20 سنة ولا يزيد عن 60 سنة، بينما في حال كان صاحب الطلب متقاعد، لا يزيد عمره عن 70 سنة.
  • وعن الرواتب، فقد أشارت شركة إمكان إلى ضرورة أن يكون دخل العملاء الشهري أصحاب الطلب، لا يقل عن ألفين ريال سعودي، للمنتسبين إلى القطاعات المختلفة، وراتب المتقدم المتقاعد لا يقل عن 1900 ريال سعودي.
  • لا يلزم أن يكون هناك كفيل ضامن للمتقدم للحصول على منتج تمويل إمكان.

إمكان الراجحي استعلام

وعلى من يرغب في الحصول على التمويل أو الاستعلام عن المزيد من المعلومات عن إمكان الراجحي، أن يقوم بالاتصال على رقم إمكان للتمويل وهو: 920011038.

شروط التمويل الإضافي من إمكان الراجحي

في حالة الحصول على قرض إمكان الراجحي وتريد الحصول على تمويل إضافي، فيمكن الحصول على هذه الفرصة ولكن بشروط وضوابط، وتتمثل تلك الشروط في:

أن يكون السجل الائتماني للعميل جيد، إن كان حاصلًا بالفعل على التمويل.

أن يكون قيمة مبلغ التمويل الذي يرغب العميل في الحصول عليه لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي، ولا يزيد عن اثنين مليون ريال سعودي لمن يعمل في المؤسسات الحكومية، بينما موظفي القطاع الخاص، لا بد أن تكون التمويل لا يزيد عن مليون ونصف، وأن تكون مدة التمويل لا يقل عن عام، ولا يزيد عن 60 شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *