التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية وشروط التقديم 1443

التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية وشروط التقديم 1443

التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية عبر بوابة القبول التسجيل بوزارة الحرس الوطني والتي أعلنت عن فتح التقديم أمام الخريجين الجامعيين على دورة تأهيل الضباط الجامعيين لعام 1443، من يوم 19/5/2021 ولمدة 5 أيام، كما سيتم البدء في وقت لاحق تقديم طلاب الثانوية العامة، وقامت اللجنة المنوط بها الإشراف على عمليات التقديم والفحص والفرز للطلبات، بتحديد شروط القبول.

التي على إثرها يقبل من المتقدمين طلبات تسجيلهم للانتقال لفترة الاختبارات والمقابلة الشخصية التي ستحدد عقب الكشف عن أسماء المرشحين المبدئية، للمنافسة على الوظائف العسكرية وشغل الرتب عقب التخرج من دورة التدريب والدراسة والإعداد وفق نظام عمل الكلية.

التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1443

قالت لجنة القبول والتسجيل في وزارة الحرس الوطني، أنا تستشعر عظم المسئولة المنوطة بها، كونها من أولى بوابات استقبال المتقدمين على الالتحاق بالوظائف العسكرية، من خريجي الجامعات والمرحلة الثانوية العامة، بمختلف التخصصات كي يتم الالتحاق بالدراسة في الكلية.

وقد تم الإعلان عن مواعيد فتح التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية للعام الجاري، وقد أكدت اللجنة على وضع عدد من المعايير تضمن الدقة في الاختيار والانتقال من بين المتقدمين، بما يتفق ومتطلبات وزارة الحرس الوطني، ومن هذا المنطلق قامت البوابة بوضع المعلومات الهامة التي ينبغي على المتقدم معرفتها.

تقديم وزارة الحرس الوطني لخريجي الجامعات

أعلنت وزارة الحرس الوطني عن بداية استقبال طلبات التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لخريجي الجامعات من 19 مايو 2021، وحتى يوم الأحد 23 مايو 2021، وقامت بنشر شروط القبول والتسجيل في الكلية التي ينبغي قراءتها بشكل جيد.

  • انتهاء التقديم يوم الأحد الساعة 11 صباحاً، والتقديم متاح على مدار 24 ساعة يومياً.
  • رابط التقديم من بوابة القبول والتسجيل في وزارة الحرس الوطني
  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويستثنى المتقدم من نشأ مع والدية خلال الخدمة خارج المملكة.
  • أن يكون حسن السير والسلوك
  • أن يكون غير متزوج من أجنبية.
  • اجتياز المقابلة الشخصية
  • اجتياز الاختبازات المطلوبة

التقديم في كلية الملك خالد لطلاب الثانوية العامة

سيكون التقديم في كلية الملك خالد لطلاب الثانوية العامة بداية من يوم 1 يونيو 2021وحتى يوم الأحد 6 يونيو 2021، وتنتخي عملية القبول عند الشاعة 11 صباحاً وشروط التقديم لم يتن الإعلان عنها.

رابط بوابة القبول والتسجيل في وزارة الحرس الوطني

يمكن التسجيل في بوابة قبول وزارة الحرس الوطني لخريجي الجماعات الآن، والتعليمات على البوابة للجامعيين وكذلك التخصصات المطلوبة، حتى يأتي موقع تقديم الطلاب بالثانوية العامة.

تم فتح التقديم على كلية الملك خالد العسكرية لطلاب الثانوية العامة خريجي العام 1442، من خلال تسجيل الطلب على بوابة القبول والتسجيل التابعة إلى وزارة الحرس الوطني ، ويمكن معرفة تعليمات تقديم الطلاب في الكليات العسكرية من خلال موقع البوابة، وتقديم الطلب إلكترونياً.

مع الالتزام بصحة البيانات التي يتن تعبئتها على الموقع الإلكتروني، قبل إرسال الطلب وأنها تتوافق مع المستندات الرسمية، والقبول للطلاب السعوديين فقط من يتحقق فيهم شروط القبول بالكلية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *