مكعب واحد سحري هيخلصك من سواد وصدا وتكلسات التواليت والاحواض وسيراميك الحمام

مكعب واحد سحري هيخلصك من سواد وصدا وتكلسات التواليت والاحواض وسيراميك الحمام

مكعب واحد سحري هيخلصك من سواد وصدا وتكلسات التواليت بإمكانك الآن صنعها بنفسك بالمنزل بمكونات طبيعية تتواجد في كل منزل وبأقل تكلفة، فنحن نعلم أن مهمة تنظيف المرحاض من الأمور الهامة للغاية ولا يمكن لأي ربة منزل تجهلها إطلاقاً، عن باقي غرف المنزل لأنه من أكثر المناطق الموجودة بالمنزل يتكون بها البكتيريا والجراثيم، وتعود بالسلب على صحة أفراد أسرتك، ولكن لا داعي للقلق بعد الآن أصبح بإمكانك تنظيف المرحاض بكل سهولة دون الحاجة لشراء المنظفات من الخارج فقط مكعب واحد سحري هيخلصك من سواد وصدا وتكلسات التواليت بطريقة فعالة للغاية.

مكعب واحد سحري هيخلصك من سواد وصدا وتكلسات التواليت

بعد أن تتعرفي بنفسك على مكونات المكعب المنزل لتنظيف المرحاض والأحواض لا تكوني بحاجة بعد اليوم لشراء أي منظفات للمرحاض كيميائية:

  • كل ما عليك فعله أن تحضري كوب من بيكربونات الصوديوم البودر ويضاف لها نصف كوب من ملح الليمون ويضاف له ملعقة من الملح.
  • وتقلب المكونات معاً حتى تمام التجانس ومن ثم يضاف لها أي نوع منظف من جل التطهير للحمامات أو تنظيف الأطباق وتقلب المكونات معاً حتى يتشكل لدينا عجينة.
  • نقوم بتشكيلها بقوالب السيلكون أو بقوالب الثلج وتوضع بالفريزر حتى تتماسك قليلاً لمدة ساعتين.
  • من ثم تخرج من الفريزر وتوضع بداخل برطمانات ونحتفظ بها وفي المساء نقوم بوضع مكعب لتنظيف المرحاض ويترك حتى الصباح وتفرك بفرشاة المرحاض وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

اصنعي بنفسك فوار المرحاض

اصنعي بنفسك فوار المرحاض

  • يتم خلط كوب من صودا الخبز وبيكربونات الصودا مع حامض الستريك و40 قطرة من 40 قطرة من زيت الليمون.
  • ويضاف للخليط ملعقة من الخل وملعقة من بيروكسيد الهيدروجين وتخلط المكونات معاً وتوضع بقوالب الثلج وتترك حتى تتماسك ونضع المكعبات في المرحاض وتترك حتى تفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *