نتيجة مباراة تشيلسي و توتنهام اليوم الأربعاء 4 يناير و القنوات الناقلة لها

نتيجة مباراة تشيلسي و توتنهام اليوم الأربعاء 4 يناير و القنوات الناقلة لها

نتيجة مباراة تشيلسي و توتنهام ، في إطار عودة الدور العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز يستعد فريق توتنهام هوتسبير لمقابلة فريق تشيلسي على أرضه بملعبه “وايت هارت لاين” بمدينة لندن، ومن المعروف أن مباراة الذهاب انتهت لصالح فريق تشيلسي بنتيجة هدفين لهدف وحيد.

نتيجة مباراة تشيلسي و توتنهام

من المحدد أن يكون موعد مباراة تشيلسي و توتنهام هوتسبير اليوم الأربعاء في تمام الساعة 10.00 مساء بتوقيت مصر و 11.00 مساء بتوقيت المملكة السعودية، ومن المتوقع أن تكون المباراة حارة بين الطرفين حيث أكد المدير الفني لنادي توتنهام أن فريقه لن يترك الثلاث نقاط لتشيلسي وسيحارب من أجلهم .

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي و توتنهام

اختصت قناة bein sports 2 hd الرياضية بنقل المباراة حصريا ومباشرة على شاشتها وسوف تذاع المباراة بتعليق من حفيظ دراجي.

ترددات القناة الناقلة للمباراة الخاصة والمجانية

يتصدر تشيلسي المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة ويأمل الفريق بتحقيق الفوز لتدعيم موقفه وزيادة الفارق بين وبين ليفربول صاحب المركز الثاني، بينما يحتل فريق توتنهام المركز الخامس برصيد 39 نقطة، ويسعى توتنهام للفوز بالمباراة فثلاث نقاط سوف يجعلونه في المركز الثالث بجوار المان سيتي، كما انه يسعى لإرضاء جماهيره وتعويض خسارته أمام تشيلسي في مباراة الذهاب حيث خسر أمامه بهدف مقابل هدفين.

نتيجة مباراة تشيلسي و توتنهام

فاز فريق توتنهام بعد مباراة مرهقة على تشيلسي بهدفين مقابل لا شيىء و حقق توتنهام هدفه من الانتقام للمباراة السابقة بينما لم تؤثر النتيجة على تشيلسي المتصدر للدوري حتى الآن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *