التردد الجديد لقناه أون تايم سبورت on time Sports بعد تحديث 2021

التردد الجديد لقناه أون تايم سبورت on time Sports بعد تحديث 2021

التردد الجديد لقناه أون تايم سبورت on time Sports بعد تحديث 2021، الذي اجري مؤخراً وضم التحديث الجديد جميع قنوات أون تايم سبورت On Time Sports 1, On Time Sports 2, On Time Sports 3 الناقلة لمباريات الدوري المصري اليوم وكذلك البطولات المحلية والإفريقية، حيث تقدم القناة الكثير من البرامج الرياضية المختلفة والتي أبرزها بطولة الدوري الممتاز المصري وكأس مصر والسوبر المصري ودوري السلة الممتاز، ودوري كرة اليد، بالإضافة إلي العديد من المباريات الدولية لمنتخب مصر.

تقدم قنوات اون تايم خدمة جديدة لعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، حيث تقوم القناة بنقل مباراة نصف النهائي الأفريقي ما بين الأهلي المصري والترجي التونسي في مباراة العودة، والتي ستقام اليوم السبت الموافق 26 يونيو 2021، في تمام الساعة التاسعة مساءا، يتم نقل البث المباشر للقناة علي التردد الأرضي لقناة أون تايم.

التردد الجديد لقناه أون تايم سبورت on time Sports بعد تحديث 2021

التردد الجديد لقناه أون تايم سبورت on time Sports بعد تحديث 2021
اون تايم

تجد قنوات اون تايم الرياضية أقبال كثيف على ترددها الجديد بعد التحديث ولا سيما وأن القناة هي أهم قناة مصرية رياضية وربما تكون هي الوحيدة في الوطن العربي التي تقوم بنقل مباريات الدوري المصري بشكل حصري لذا تجد الملايين حول العالم العربي من عشاق الساحرة المستديرة يبحثون عن آلية استقبال أشارة بث القناة بعد التحديث الجديد لقناه أون تايم سبورت الرياضية.

تردد قناة on time Sports 1

التردد الجديد لقناه أون تايم سبورت on time Sports بعد تحديث 2021
On time

أصبح التحديث الجديد للقناة متاح الآن من خلال ضبط إشارة البث على القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

  • التردد الجديد لقناة اون تايم سبورت: 10853.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب الجديد: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة اون تايم سبورت 2

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: ١١٤٤٩.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
  • معامل تصحيح الخطأ: ٤/٥.

اهم نجوم التحليل في قناة اون تايم سبورت 2 on time sport نجم حراسة المرمي في التسعينات الكابتن احمد شوبير وهو مدير القناة من حيث توزيع المقدمين والبرامج، فيما يعد ابرز نجوم الأعلام في القناة الإعلامي سيف زاهر، أما عن المحللين فيأتي أبرزهم نجم النص والذي يلقب بملك النص فاروق جعفر والفيلسوف ايمن يونس.

مباريات اليوم علي قناة اون تايم

تعد اهم مباريات اليوم التي ستنقل في تمام الساعة 7 مساء الاثنين الموافق 28 يونيو 2021 هي مباراة مصر المقاصة والزمالك تلك المباراة التي جاءت في توقيت صعب للفارس الأبيض بعد أن قام مجلس الإدارة بتقديم استقالة جماعية لوزير الشباب والرياضة اشرف صبحي الأمر الذي يهدد استقرار فريق الكرة في نادي الزمالك.

يذكر أن المباراة المرتقبة بين مصر المقاصة والزمالك في الدور الثمانية من بطولة كاس مصر تم تأجيلها منذ قليل من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، كما قام الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة الأهلي مع انبي أيضا في دور الستة عشر من بطولة كاس مصر، وذلك بسبب ارتباطات الأهلي المصري مع بطولة أفريقيا وكذلك المنتخب المصري.

تردد أون تايم سبورتس 3

يمكنكم الآن ضبط تردد القناة رقم ٣ من قنوات On Time Sports من خلال تثبيت التحديثات الجديدة لتردد القناة كما جاء بالجدول التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد ١٢٣٠٣
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز ٢٧٥٠٠

وصلنا إلي ختام توضيح التردد الجديد لقناه أون تايم سبورت on time Sports بعد تحديث 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *