عروض جرير اليوم سمارت هوم وخصومات حتى 28% على أجهزة المنزل الذكي الالكترونية

عروض جرير اليوم سمارت هوم وخصومات حتى 28% على أجهزة المنزل الذكي الالكترونية

عروض جرير اليوم سمارت هوم، مكتبات جرير jarir bookstore مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية من المكتبات المميزة والتي يفضل جميع العملاء الشراء منها ويفضلون المنتجات والسلع التي تعرضها لهم باستمرار، مكتبات جرير المجمعة تقدم دائماً للعملاء الكثير من الميزات الرائعة والتي تكون على سلع ومنتجات من جميع الأقسام المتوافرة لديها، مكتبة جرير تختص في قسم الأدوات المكتبية والأدوات المدرسية ولذلك تعرض دايما هذا القسم بأحسن صورة وتقدم عليه عروض باستمرار كما تقوم بتقديم خصومات هائلة على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

أقوى عروض لابتوب جرير بالمملكة وخصم عنيف يصل الى 30% على أجهزة الكمبيوتر المحمول أسوس.. شاهد الأسعار الآن

تخفيضات جرير الجديدة

مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية من المكتبات التي نالت على ثقة وإعجاب جميع العملاء السعوديين، مكتبات جرير التجارية يفضل جميع العملاء الشراء منها ويفضلون الخدمات والميزات التي تقوم بعرضها لهم باستمرار، ومن بينها العروض الأسبوعية التي تعرضها جرير في جميع فروعها الخاصة والتي تكون مجمعة للكثير من الأدوات والسلع المنتجات التي دائما ما يحتاج إليها جميع العملاء، تعرض أيضاً جرير عروض مميزة على الموقع الإلكتروني الخاص بها حيث تقدم للعملاء قسائم الشراء وتقدم ميزات رائع وهدايا مميزة.

عرض جرير المتكامل

مكتبة جرير المجمعة تعرض أيضاً سلع ومنتجات من قسم الأجهزة الكهربائية والالكترونيات والهواتف المحمولة وأجهزة المطبخ وأجهزة المنزل وهذا القسم تقدم عليه دائما ضمانات هائلة وخصومات مميزة كما تعرض دايما جميع الأنواع التي تكون مناسبة لجميع العملاء، هذه العروض المميزة دائما ما تكون على سلع ومنتجات جيدة الإنتاج وبأسعار تنافسية.

بطاقة سامبا جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
تخفيضات جرير

عروض جرير اليوم على سمارت هوم

  • تخفيضات جرير ييل انتر تاتش باد ريدر واي فاي متوافق مع أجهزة الآيفون قفل الباب الذكي آمن بلغ سعر القفل 619 ريال سعودي بدلاً من سعر 659 ريال سعودي.
  • عرض جرير دانالوك في ثري قفل الباب الذكي واي فاي وبلوتوث ابيض اللون آمن بلغ سعر القفل 1249 ريال سعودي بدلاً من سعر 1309 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين ييل انتر قفل الباب الذكي بلوتوث متوافق مع أجهزة الآيفون أمن أسود اللون تاتش بلغ سعر القفل 1849 ريال سعودي بدلاً من سعر 1929 ريال سعودي.
  • عروض مكتبة جرير بيل انتر فينقربرنت ريدر واي فاي متوافق مع أجهزة الآيفون أبيض وأسود غ بلغ سعر الجهاز 1319 ريال سعودي بدلاً من سعر 1399 ريال سعودي.
  • بطاقة سامبا جرير لايف سمارت دور لوك اسمارت متوافق مع أجهزة الآيفون اسود وذهبي اللون تاتش سريع الاستخدام ذات مقبض قفل باب أمن بلغ سعره 2209 ريال سعودي بدلاً من سعر 2899 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير يوفي روبوفاك جي 10 هايبرد مكنسة كهربائية تعمل ابيض اللون سريعة الاستخدام ومتعددة الوظائف بلغ سعر المكنسة الأرضية 1059 ريال سعودي بدلاً من سعر 1459 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير يوفي روبوفاك جي 10 مكنسة كهربائية تعمل أسود اللون سريعة الاستخدام ومتعددة الوظائف بلغ سعر المكنسة الأرضية 1059 ريال سعودي بدلاً من سعر 1459 ريال سعودي.
  • كود خصم مكتبة جرير شاومي مي روبرت ممسحة أو مكنسة كهربائية اسود اللون مكنسة ذكية سريعة وسهلة الاستخدام بلغ سعر المكنسة الكهربائية من شاومي 1399 ريال سعودي بدلاً من سعر 1799 ريال سعودي.
  • عروض جرير يوفي بوبوفاك 30 سي مكنسة كهربائية تعمل ذكية ومبرمجة سريعة الاستخدام ومتعددة الوظائف بلغ سعر مكنسة كهربائية يوفي 1149 ريال سعودي بدلاً من سعر 1549 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *