طريقة التسجيل في برنامج أرامكو لخريجي الثانوية العامة

طريقة التسجيل في برنامج أرامكو لخريجي الثانوية العامة

طريقة التسجيل في برنامج أرامكو لخريجي الثانوية العامة 1442، قامت شركة أرامكو بالإعلان عن طرحها لبعض الوظائف الشاغرة وبعض البرامج التدريبية المختلفة لخريجي الثانوية العامة في مختلف التخصصات وذلك بالنسبة للإناث والذكور، وتهدف الشركة من ذلك استقطاب أكبر عدد ممكن من الكوادر البشرية وتوفير بعد الوظائف المناسبة لها.

طريقة التسجيل في برنامج أرامكو لخريجي الثانوية العامة

برنامج أرامكو

هو عبارة عن برنامج للتدريب المهني قامت بتوفيره شركة أرامكو السعودية والهدف منه توفير مجموعة من الخدمات والوظائف التدريبية للخريجين الثانوية العامة داخل السعودية.وذلك حتى يستطيع الطالب التدريب والالتحاق بالوظائف المناسبة والتي تتوافق مع التخصصات التي تحتاجها الشركة.والهدف من التدريب هو ضمان نجاح الطلاب في الوظائف التي سوف يلتحقون بها في بعض وتختلف مدة التدريب بناء على المسار الوظيفي الذي يرغب الطالب في الالتحاق به. ويمكن أن يمتد التدريب إلى عامين متتاليين ويشمل الرياضيات واللغة الإنجليزية وتعلم مهارات الكمبيوتر والصحة وغيرها. ويشرف على هذا التدريب مجموعة كبيرة من أصحاب الخبرات والمدربين والمعلمين ذوي المستوى العالي من الخبرة و يقومون بتقديم الدعم إلى جميع المشتركين في البرنامج حتى يتم تدريبهم بشكل محترف و تنمية جميع المهارات لديهم في مختلف المجالات.

مسارات التدريب في أرامكو

تقوم الشركة بتوفير عدد كبير من المسارات التدريبية لكافة المشاركين في التدريب الحاملين للشهادة الثانوية ومن أهم هذه المسارات:

  • موظفي الأعمال المكتبية و يهدف إلى تدريب الطلاب وبناء مهاراتهم للعمل في وظيفة الأعمال المكتبية.
  • مشغل آلة الغاز ويتم تزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة التي يحتاجونها حتى يستطيعوا النجاح في مختلف البيئات والثقافات واللغات وغيرها من المجالات الأخرى.
  • فني صيانة الأدوات ويهدف هذا المسار لتدريب الطلاب واكتسابهم على جميع أساسيات المعرفة النظرية والأكاديمية وحتى يكون الطالب على مستوى عالي في صيانة جميع الأدوات.

طريقة التسجيل في برنامج أرامكو لخريجي الثانوية العامة 1442

في بداية يوم الاثنين الموافق 31 مايو لعام 2021 تقوم الشركة بفتح رابط التسجيل ويستمر حتى اليوم السابع من شهر يونيو ويتم التسجيل من خلال الخطوات التالية.

  • الدخول على الموقع الرسمي لشركة أرامكو .
  • ثم يقوم الطالب بالتسجيل في البرنامج.
  • بعد ذلك يقوم بإدخال جميع البيانات المطلوبة.
  •  ثم يقوم بمراجعة جميع البيانات التي قامت بتسجيلها.
  • إذا تم قبول الطالب سوف يظهر جدول يحتوى على اختبارات لغة إنجليزية ورياضيات.
  • ثم يقوم الطالب بتسجيل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني الخاص به.
  • سوف يقوم باستلام رسالة تحتوي على نتائج الاختبار وسوف يتم التواصل معه لاستكمال الخطوات التالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *