رياض محرز .. اتحاد الكاف لكرة القدم يتوج الجزائري رياض محرز أفضل لاعب في أفريقيا 2016

رياض محرز .. اتحاد الكاف لكرة القدم يتوج الجزائري رياض محرز أفضل لاعب في أفريقيا 2016

رياض محرز الجزائري .. حيث أعلن اتحاد الكاف لكرة القدم اليوم، اللاعب الجزائري رياض محرز ، كأفضل لاعب بأفريقيا لعام 2016، وذلك للمرة الأولى، حيث حصل اللاعب رياض محرز ، النجم المحترف في ليستر سيتي الإنجليزي، والمنتخب الجزائري، على جائزة أفضل لاعب 2016 ، في القارة الأفريقية، وذلك في الحفل المقام بمدينة لاجوس النيجيرية، لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2016، ليحصد رياض محرز لقب أفضل لاعب في أفريقيا 2016 .

الجزائري رياض محرز أفضل لاعب في أفريقيا عام 2016

تمكن اللاعب رياض محرز، من خوض موسم متألق، في عام 2016 مع فريقه ليستر سيتي، حيث قاد الفريق للتتويج، بلقب دوري البريميرليج، وذلك للمرة الأولى في تاريخ الفريق، ليحصل في نهاية العام، على جائزة أفضل لاعب 2016.

وكانت منافسة محرز هذا العام، قوية جدا وشرسة، حيث استطاع أن يتفوق على أوباميانج مهجم بورسيا الألماني، ولاعب ليفربول الشهير شاديو ماني، إذ تمكن فالنهاية، من الفوز على الجميع هذا الموسم، ليتوجه الاتحاد الإفريقي (كاف)، في الحفل الذي أقيم في أبوجا النيجيرية.

اقرأ أيضا:

ريال مدريد Real Madrid يكتسح بلقب أفضل تشكيلة لأحسن 11 لاعب بالصورة Team Of The Year 2016

على صعيد آخر فاز أليكس آيوبي، نجم آرسنال أليكس، بلقب أفضل لاعب شاب لعام 2016، في حين كانت جائزة أفضل لاعب صاعد، للقارة الأفريقية هو كيليتشي إيهياناتشو، مهاجم مانشستر سيتي، عقب أن كان ينافسه على نفس اللقب، اللاعبين إليا ميشاك، لاعب مازيمبي، ولاعب لايبتزيغ نابي كيتا.

نجم ليستر سيتي رياض محرز يفوز بلقب أحسن لاعب أفريقي 2016

كما ذهبت جائزة أفضل نادي، في القارة الأفريقية لعام 2016، إلى ماميلودي صن داونز جنوب الإفريقي، كأفضل الأندية الأفريقية لعام 2016، على حساب كل من، مازيمبي الكونغولي والزمالك المصري.

وأخيرا كانت جائزة أفضل لاعب أفريقي، لعام 2016 ليفوز بها النجم الجزائري، ونجم ليستر سيتي، رياض محرز، عقب بذله جهودا رائعة، من أجل الفوز بهذا اللقب، وموسم حافل بالانتصارات، قاد خلاله فريقه ليستر سيتي، إلى الفوز بدوري البريميرليج الممتاز 2016، ويكون بذلك اللاعب العربي الأول، الذي يحصل على تلك الجائزة، وذلك بعد مصطفى حجي المغربي الجنسية، الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في القارة الأفريقية، لعام 1998.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *