رابط نتائج التأهيل لبرنامج الدبلوم الصحي 1438هـ تعرف علي النتائج مباشرةً

رابط نتائج التأهيل لبرنامج الدبلوم الصحي 1438هـ تعرف علي النتائج مباشرةً

الدبلوم الصحي ، ينتظر خريجي الدبلوم الصحي إعلان أسماء الأشخاص الذين تم قبولهم في البرنامج الذي تم الإعلان عنه سابقاً من وزارة الصحة؛ حيث حددت وزارة الصحة يوم الخميس يناير السابع من ربيع الثاني كموعد لإعلان أسماء المقبولين وأكدت الوزارة أن الأسماء سوف يتم إعلانها على موقعها الإلكتروني.

الدبلوم الصحي والتعرف علي نتائج برنامج التأهيل من خلال الموقع الإلكتروني

وللتعرف على النتيجة الآن يمكنكم الدخول على موقع الوزارة عن طريق كلمة المرور  password واسم المستخدم الخاص بكم user name وتلك هي البيانات التي تم تسجيل المواطن في البرنامج عن طريقها وعند إدخال كلمة السر واسم المستخدم يمكن الدخول إلى صفحة النتائج للاطلاع عليها، ويمكنكم الدخول لرابط صفحة النتائج على الموقع الخاص بوزارة الصحة عن طريق هذا الرابط.

الشروط الواجب توافرها في المتقدم لبرنامج التأهيل للدبلوم الصحي

ومن ضمن الشروط التي حددتها وزارة الصحة للمتقدمين، حصول المتقدم على شهادة تصنيف من الهيئة السعودية المختصة بالتخصصات الصحية، وأن تكون تلك الشهادة سارية وألا يكون الشخص المتقدم منتسب لوظيفة حالياً في القطاع الخاص، أو القطاع الحكومي في مجال الصحة.

من الجدير بالذكر أن خريجين الدبلومات الصحية طالبوا وزارة الصحة في وقت سابق بعدة مطالب، من ضمنها رفع المكافئات الشهرية الخاصة بهم لتصبح ستة آلاف ريال بدلا من ألفي ريال.

تحديث: تم نشر أسماء من تم قبولهم في برنامج التأهيل على موقع الوزارة ويمكنكم الآن الدخول من خلال الربط السابق عرضه والاستعلام عن طريق رقم الهوية الخاصة بالمتقدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *