كيف اعرف اني استحق جوال من موبايلي وشروط الطلب

كيف اعرف اني استحق جوال من موبايلي وشروط الطلب

كيف اعرف اني استحق جوال من موبايلي وما هي شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط 2021 بالتفصيل؟ أطلق عملاء الشركة في المملكة العربية السعودية هذه الأسئلة، وخصوصًا مع رغبة الكثيرين في الحصول على خطط تقسيط جوالات موبايلي من بينها ايفون 12 أقساط ولذلك أكدت الشركة على أنها تسعى نحو إرضاء العملاء، ولهذا قامت بتسهيل الإجراءات والشروط المتبعة من أجل الحصول على جوالات بالتقسيط من شركة موبايلي السعودية.

كيف اعرف اني استحق جوال من موبايلي

معرفة استحقاق تقسيط جوال من موبايلي ينصب حول شروط الاستحقاق التي أطلقتها الشركة، فحينما تتوافر بك تلك الشروط، فهنا ستكون مستحق، وإن كان هناك شرط لا ينطق عليك، فلا يمكن تقسيط الجوالات من شركة موبايلي وتتمثل شروط الاستحقاق في:

  • أن يشترك العميل في باقات المفوتر بالإضافة إلى تفعيل خطه الحالي مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، أي أن الاشتراكات الجديدة لا يحق لها الحصول على جوال تقسيط، ويمكن مراجعة الشركة للتعرف على نوع الباقة الحالية للخط.
  • لا بد أن يتم سداد قيمة الفواتير الشهرية المستحقة، خلال المدة التي تطرحها الشركة للسداد، وعلى الأرجح يتم السداد في اليوم السادس والعشرين من الأشهر الميلادية.
  • أن تقوم بتقديم تقييم ائتماني مستخرج من شركة سمة للتعرف على مدى التزامك ماليًا خلال الفترة السابقة.

طرق الاشتراك في باقات موبايلي

وحتى يتم الاشتراك في أحد الباقات المتاحة من خلال شركة موبايلي ومنها باقات مفوتر من أجل تقسيط الجوالات، فيكن اتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع شركة موبايلي وتسجيل الدخول ومن ثم اختيار الباقة التي تفضلها.
  • زيارة أقرب فرع من شركة موبايلي وهي متعددة في المملكة.
  • الاتصال على رقم خدمة عملاء الشركة وذلك من خلال رقم: 110.

أو يمكن الحصول على تطبيق موبايلي لتسهيل الاشتراك، أو الاشتراك عبر رسائل الجوال من خلال رقم 110، وعند الاشتراك في باقات مفوتر، لا بد من الانتظار ثلاثة أشهر في حال كان الخط قد تم تفعيله حديثًا من خلال الشركة، وبعدها يمكن الاستمتاع بعروض الشركة والتقسيط للجوالات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *