موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في تونس

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في تونس

ننشر موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي التونسي في جولة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في العاصمة التونسية تونس، بعد نجاح المارد الأحمر في عبور ربع النهائي عبر بوابة صن داونز بمجموع أهداف 3 أهداف مقابل هدف وحيد خلال مباراتي الذهاب والإياب، حيث يسعى النادي الأهلي في المباراة القادمة للفوز وضمان العبور للنهائي من أجل تحقيق النجمة العاشرة والثانية على التوالي.

مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي التونسي

ونجح النادي الأهلي في الوصول إلى دور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الفريق الجنوب أفريقي صن داونز بثلاثة أهداف لهدف.

فيما نجح فريق الترجي التونسي في الحصول على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي على حساب فريق بلوزداد الجزائري بعد التعادل بين الفريقين خلال مباراتي الذهاب والإياب والوصول إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يحل موعد مباراة الأهلي الترجي التونسي القادمة يوم 18، أو 19 يونيو المقبل للذهاب في العاصمة التونسية تونس، فيما يحل موعد إياب نصف النهائي بين الفريقين في العاصمة المصرية القاهرة في الأسبوع التالي.

ويسعى النادي الأهلي للفوز بالمباراة أملا في الحصول على لقب البطولة للمرة العاشرة، بعدما نجح في تحقيقه خلال العام الماضي على حساب فريق نادي الزمالك المصري بهدفين مقابل هدف وحيد عن طريق عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة المعروفة بذكرى القاضية ممكن.

موعد مباراة الأهلي القادمة

في سياق أخر يحل موعد مباراة الأهلي القادمة يوم الجمعة المقبل في التاسعة مساءً حيث يلتقي فريق النادي الأهلي نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي على ملعب حمد بن جاسم بالدوحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *