شركة ارامكو السعودية تُعلن عن فتح باب القبول لبرامج التدرج العام المنتهي بالتوظيف

شركة ارامكو السعودية تُعلن عن فتح باب القبول لبرامج التدرج العام المنتهي بالتوظيف

شركة ارامكو السعودية تقُوم بالإعلان عن فتح باب القبول خلال برامج التدرج (APNE) وذلك لعام 2021 بالمنتهي بالتوظيف، لحملة وخريجي وخريجات المرحلة الثانوية بجميع الأقسام في المملكة، كما قامت ارامكو بتوضيح مسار البرامج والتي تشمل على موظف أعمال مكتبية وأيضاً مشغل ألآت النفط والغاز بالإضافة إلي رجال الإطفاء وفني صيانة الأدوات ورجال الأمن الصناعي وميكانيكي الحفر وفني المعادن وكذلك لحام المعادن وفني صيانة مكيفات الهواء وفنين الكهرباء.

شركة ارامكو السعودية

من شروط شركة ارامكو السعودية أن يكون معدل الثانوية 75% فاكثر بحيث تكون درجة اختبار القدرات 70 فاكثر ولا يزيد العمر عن 24 عام، مع اضافة سجل المخالفات المرورية للسنتين السابقتين.

يتم التقديم من خلال رابط شركة ارامكو للتوظيف حيث سوف يتم استقبال الطلبات بداية من يوم الاثنين القادم 31 مايو 2021 وحتي يوم الاثنين 7 يونيو 2021، كما يقوم البرنامج على توفير التدريب للمشاركين بشكل رئيسي حتي يصبحوا اكثر نجاحاً في عملهم.

بعد التقديم في موقع ارامكو الالكتروني سوف يتم مراجعة الشهادات والمستندات المقدمة وسوف يتم إبلاغكم بجدول اختباركم في في الرياضيات وكذلك اللغة الانجليزية.

ارامكو السعودية

في حالة التأكد من إدخال جميع بيانات الاتصال بشكل كامل وسليم مثل رقم الجوال والبريد الالكتروني للمتقدمة والمتقدم، سوف يتم إرسال رسالة نصية إلكترونية من خلال البريد الالكتروني والجوال بنتيجة الاختبارات.

سوف تشمل الرسالة إذا كانت النتائج محققة لمتطلبات الشركة أم لا وسوف يتم التواصل معك من اجل إبلاغك بالخطوات التالية للالتحاق ببرنامج التدرج المنتهي بالتوظيف، والتدرب على برامج المهارات الأكاديمية والوظيفية للازمة للبرنامج لنجاحهم في الوظائف المستقبلية.

وفيما يلي سوف نقوم بشرح خطوات التقديم بشكل كامل وسهل وبسيط لحملة الثانوية العامة، ولا يعتبر المتقدم مقبولاً في البرامج حتي يقوم بتوقيع الاتفاقية الخاصة بالتدريب ويتم إصدار بطاقة ارمكو له ويقُوم بالالتحاق بمركز التدريب.

خطوات التقديم

  1. اختيار البرنامج وفية يتم التقديم على البرنامج المرغوب خلال فترة تقديم الطلبات.
  2. مراجعة وتقديم الطلب ويتم مراجعة وتقديم الطلب والتأكد من رفع كافة المستندات المطلوبة والتي تحتوي على الهوية الوطنية وأيضاً المؤهلات العلمية.
  3. اختيار اللغة الانجليزية والرياضيات.
  4. اكتمال الفحص الطبي لا يعني القبول بالبرنامج.
  5. توقيع الاتفاقية وإصدار بطاقة البرنامج التي سوف يتم طلبها من المرشحين.
  6. الحضور لمركز التدريب عن طريق الحضور قبل بداية البرنامج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *