عروض جرير للساعات الذكية وتنزيلات الخصم تقصف جبهة المنافسة بخصومات حتى 40% على العلامات التجارية المتعددة

عروض جرير للساعات الذكية وتنزيلات الخصم تقصف جبهة المنافسة بخصومات حتى 40% على العلامات التجارية المتعددة

عروض جرير للساعات الذكية، شركة جرير jarir bookstore مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية من الشركات الكبيرة المميزة داخل المملكة وذلك لأن شركة جرير تقوم ببيع جميع مستلزمات الدراسة المختلفة وكل المكاتب وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة المختلفة بأنواعها، بالإضافة إلى وجود قسم خاص بجميع الإلكترونيات التي يتم استعمالها في الدراسة، ومن المعروف عن شركة جرير قيامها بعمل عروض مختلفة وأسبوعية على جميع الأقسام المتاحة لديها.

عروض لوازم لابتوب جرير وخصومات تنافسية قوية على ملحقات أجهزة الكمبيوتر واللاب توب

عروض الجوالات في جرير والملحقات الذكية

مكتبة جرير من أكبر الشركات داخل المملكة العربية السعودية، هذه الشركة تمتلك عشرات الفروع في الكثير من الأماكن المختلفة داخل المملكة، وتقوم شركة مكتبات جرير بتقديم باقة كبيرة ورائعة من العروض والخصومات التي ينتظرها الطلاب والعملاء لشراء كل مستلزماتهم، ومجال بيع شركة جرير لا يقتصر على الأدوات المكتبية والمدرسية فقط، ولكن يوجد أقسام إضافية في الفروع لبيع الإلكترونيات والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

ملحقات الساعات الذكية جوالات مكتبة جرير

قامت شركة مكتبة جرير بتوسيع مجال البيع الخاص بهم، حيث أن شركة جرير تقوم ببيع جميع منتجاتها وكل الأقسام المختلفة المتاحة لديها على الموقع الإلكتروني الخاص بهم، موقع مكتبة جرير اون لاين الذي تم تأسيسه مؤخراً بعد انتشار فيروس كورونا، وذلك بهدف الحفاظ على الصحة العامة ومساعدة العملاء على الشراء من خلال الموقع الإلكتروني بدلاً من الازدحام وكثرة الاختلاط بالناس، حيث أن هدف شركة جرير الأساسي هو إرضاء العملاء.

بطاقة سامبا جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير اليوم
عروض جرير للجوالات
عروض جوالات جرير

عروض جرير اليوم و تخفيضات جرير

  • عرض جرير فيتبيت سينيس جي بي أس سوفت جولد لون أبيض إصدار حديث ٩٩٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ١٥٥٩ ريال سعودي.
  • عروض جرير ايفون أبل واتش الإصدار الجديد ٤٤ سيلير بالإضافة إلى جي بي أس تدعم خاصية قياس النبضات ٢٩٩٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ٣٣٩٩ ريال سعودي.
  • عروض جرير فيتبيت فيرسا ٣ جي بي أس سوفت جولد ميد نايت رؤية واضحة ٧٤٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ١١١٩ ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين فيتبيت فيرسا ٣ بينك جي بي أس سوفت جولد كلاس كلاي هيكل كامل وإصدار حديث ٧٤٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ١١١٩ ريال سعودي.
  • بطاقة سامبا جرير فيتبيت فيرسا ٢ جي بي أس كربون لون أسود هيكل كامل من الإصدار الجديد ٥٤٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ٨٨٩ ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير أبل واتش الإصدار الجديد ٦ ٤٠ ريل مزودة بخدمة حماية وضد الماء لون أحمر ١٥٦٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ١٨٤٩ ريال سعودي.
  • ايفون ١٢ جرير وأبل واتش الإصدار ٦ ٤٠ ريل سيلير مزودة بخدمة الجي بي أس ضد الماء ومزودة بخدمات حماية ٢٠٩٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ٢٢٩٩ ريال سعودي.
  • كود خصم مكتبة جرير أبل واتش الإصدار 6 الجديد نايكي سيلير مزودة بخدمة الجي بي أس وتدعم كل الخدمات المميزة الجديدة ٢٠٩٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ٢٢٩٩ ريال سعودي.
  • عروض جرير اليوم أبل واتش الإصدار الجديد ٦ سيلير ضد الماء ومزودة بخدمات جديدة إضافية يتم استخدامها أثناء ممارسة الرياضة لون وردي ولون أحمر ٢١٩٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ٢٣٩٩ ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير شاومي مي واتش جي بي أس لون أزرق غامق هيكل بوليمر ٤٤٩ ريال سعودي بدلاً من سعر ٥٩٩ ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *