موعد مباراة الاهلي ونهضه بركان والقنوات الناقلة للمباراة وتشكيل الأهلي المتوقع

موعد مباراة الاهلي ونهضه بركان والقنوات الناقلة للمباراة وتشكيل الأهلي المتوقع

نتعرف سويا علي موعد مباراة الاهلي ونهضه بركان التي تشغل بال الكثير من محبي ومشجعي كرة القدم في مصر والوطن العربي وبخاصة جماهير النادي الأهلي، حيث نجد أن فريق النادي الأهلي المصري يلتقي مع فريق نهضة بركان المغربي في مباراة نارية ضمن مباريات كأس السوبر الأفريقي لعام 2021، وهذه المباراة لها أهميتها الكبيرة لدى الفريقين لأن كل فريق يرغب ف الفوز لحصد البطولة والتربع علي عرش الكرة الأفريقية.

من المتوقع من مدرب الأهلي بتسو موسيماني الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمي، في خط الدفاع كلا من محمد هاني وبدر بانون وياسر ابراهيم وأيمن أشرف، في خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، وفي الأمام في خط الهجوم كلا من طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وفي مركز رأس الحربة محمد شريف.

يلتقي فريقا الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي وجها لوجه في مباراة كأس السوبر الأفريقي 2021. المواجهة العربية المرتقبة تجمع بين الفريقين يوم 28 مايو/ أيار الحالي على ملعب حمد بن جاسم في قطر، مع العلم بأن النادي الأهلي قد تأهل للدور نصف النهأني في بطولة أفريقية أخري وهي دوري أبطال أفريقيا منذ أيام بعد التغلب علي الفريق الجنوب أفريقي صن داونزبعد تغلبه عليه بنتيجة 1/3.

موعد مباراة الاهلي ونهضه بركان والقنوات الناقلة للمباراة

قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالإعلان عن أن مباراة الاهلي المصري ونهضه بركان المغربي سوف تقام في يوم 28 من شهر مايو الحالي، في تمام الساعة السابعة مساءً وهذا يكون بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت القاهرة ستقام في تمام الساعة السادسة مساءً، ومن المقرر أن تذاع المباراة على شاشة قناة بي إن سبورت الناقلة الحصرية لكافة بطولات الكاف في الشرق الأوسط، وبالنسبة للمعلق الذي سوف يعلق على هذه المباراة هو المعلق الجزائري الجنسية ( حفيظ دراجي ) الشهير، وتكمن أهمية هذه المباراة بالنسبة للنادي الأهلي أنه يرغب في حصوله على اللقب السابع في هذه البطولة، بينما نجد أن فريق نهضة بركان يتطلع لأن يفوز بهذه البطولة لأول مرة في تاريخه.

شروط الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي ونهضة بركان

  • قد أعلنت اللجنة المحلية التي تشرف على تنظيم مباريات السوبر الإفريقي أن هذه المباراة سوف يتاح فيها حضور جماهير ولكن بنسبة معينة تبلغ 30% وهذا تبعاً لتعليمات وزارة الصحة في قطر.
  • ونسبة الـ 30% من الجماهير هذه سيكونوا بدايةً من سن 12 عام فما فوق، ويشترط أيضاً أن يكونوا قد تلقوا بالفعل جرعتي من لقاح فيروس كورونا.
  • يجب على من يحضر هذه المباراة أن يتخذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *