خلطات و وصفات طبيعية لشد الوجه وتفتيحه في وقت سريع

خلطات و وصفات طبيعية لشد الوجه وتفتيحه في وقت سريع

خلطات طبيعية لشد الوجه وتفتيحه، ترغب النساء في بشرة جميلة ناعمة مشدودة وخالية من العيوب طوال الوجه لذلك هناك اهتمام كبير يوجه من النساء للبشرة والعناية بها ويمكننا الحصول على بشرة مشدودة وناعمة من خلال بعض الوصفات التي توفر للبشرة المكونات الطبيعية التي تساعدها في ذلك مثل فيتامين C وذلك لدوره الفعال في إضافة الحيوية والشباب للبشرة مرة أخرى ونعرض عليكم مجموعة من الوصفات الطبيعية لشد البشرة ولتفتيحها.

وصفات لشد الوجه طبيعيًا

وصفات لشد الوجه طبيعيًا

وصفة زيت اللوز وفيتامين C

عند استخدام تلك الوصفة فإن هناك تحفيز كبير للخلايا لإنتاج الكولاجين بصورة طبيعية وهو عنصر هام في التخلص من تجاعيد البشرة والشوائب التي تتواجد على البشرة بالإضافة لأن الكولاجين يجعل لون البشرة موحدًا ويصلح خلايا الوجه التالفة.

أما عن طريقة استخدام فيتامين سي لشد البشرة مع زيت اللوز فإننا نحضر خليط من كبسولات فيتامين e ومع زيت اللوز وجل الصبار وبعد التقليب والحصول على القوام المطلوب يوضع الخليط في عبوة وتغلق جيدًا للحفظ في الثلاجة يمكننا استخدام تلك الوصفة بمعدل مرتين في اليوم على بشرة نظيفة.

وصفة فيتامين C والجلسرين

عند استخدام الجلسرين مع فيتامين سي فإن ذلك يساعد في علاج التهابات البشرة ويحميها من الجفاف ويجعلها رطبة فترة أطول.

وتحضر الوصفة من خلال مزج ملعقة ماء مع كبسولة فيتامين C وكمية جلسرين مناسبة وتمزج جيدًا ويطبق السيرم على الوجه مرتين في اليوم.

وصفة فيتامين C وماء الورد

هذه الوصفة تساعد البشرة في إخراج كميات أكبر من الكولاجين وهو ضروري لاستعادة البشرة لحيويتها وتألقها ويساعد في إخفاء التجاعيد والهالات السوداء.

نحضر تلك الوصفة بمزج 2 ملعقة ماء ورد مع كبسولات من فيتامين C وكبسولات فيتامين E مع كمية من جل الصبار وبعد تحضير المزيج نطبقه على الوجه مرة واحدة فقط باليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *