تابع ملخص نتيجة مباراة التعاون والفيصلي الخميس 27 مايو والقنوات الناقلة في نهائي كأس الملك

تابع ملخص نتيجة مباراة التعاون والفيصلي الخميس 27 مايو والقنوات الناقلة في نهائي كأس الملك

ملخص نتيجة مباراة التعاون والفيصلي، ينتظر عشاق كرة القدم العربية مباراة هامة ووجبة دسمة عند لقاء التعاون ضد الفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لابد لها من فائز، يسعى التعاون للفوز بها والحصول على اللقب الغالي، وإنهاء الموسم ببطولة، بعد أن تم حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين للهلال السعودي، وكان التعاون قد تمكن من الوصول للمباراة النهائية بعد أن تغلب على نادي الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان التعاون قد أنهى الدوري السعودي للمحترفين وهو في المركز الرابع.

بينما يدخل الفيصلي اللقاء برغبة قوية في الفوز بالبطولة، وتعويض وجوده في مراكز متأخرة في الدوري السعودي للمحترفين، ومصالحة جماهيره الغاضبة بسبب الأداء المذبذب في الدوري، حيث أنهى الفيصلي الدوري وهو في المركز التاسع، لذلك سوف نشاهد مباراة ممتعة وقوية بين الفريقين الكبيرين، مباراة مفتوحة لرغبة كل فريق في الفوز بها وانتزاع اللقب الغالي، وإهداء الفوز للجماهير الوفية التي تحملت الفريق في هذا الموسم رغم الأداء المتوسط ورغم النتائج غير المرضية لجماهيره ومحبيه، نحن أمام مباراة لا يمكن لأحد معرفة نتيجتها، ومن سيفوز بها كعادة مباريات الكأس.

تشكيل التعاون أمام الفيصلي المتوقع

يسعى المدير الفني للتعاون للفوز بالمباراة، وإضافة بطولة جديدة في سجله التدريبي وفي سجل ناديه التعاون، وكان الهلال قد عانى من بعض الغيابات المؤثرة في صفوفه في مباراته الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين أمام الهلال، في الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري السعودي، ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى:- كاسيو.
  • خط الدفاع:- ياجو سانتوس، إبراهيم الزبيدي، محمد الغامدي، نواف الصبحي.
  • خط الوسط:- سيدريك أميسي، ساندرو مانويل، عبد الله ساني، سميحان النابت، أليخاندرو روميرو.
  • خط الهجوم:- تاوامبا.

ملخص نتيجة مباراة التعاون والفيصلي

  • تقدم التعاون في الدقيقة الرابعة عشر عن طريق لاعبه “تاوامبا” من كرة عرضية اسكنها شباك الفيصلي معلناً عن أول أهداف التعاون.
  • اللاعب “تفاريس” لاعب الفيصلي يعود من جديد لكي يتعادل من ركلة جزاء عند الدقيقة 40 من الشوط الأول.
  • يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح التعاون في الدقيقة 44 من رمن الشوط الأول يتصدى لها “كاكو” ليسكنها شباك الفيصلي معلناً هدف التعاون الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون بهدفين لهدف.
  • وعند الدقيقة 60 يستطيع لاعب الفيصلي “تفاريس” من تعديل النتيجة محرزاً هدف الفيصلي الثاني ويتعادل بهدفين لمثلهم.
  • وعند الدقيقة 93 من عمر المباراة يستطيع لاعب الفيصلي “تفاريس” من إحراز الهدف الثالث له ولفريقه من ضربة رأسية ليحسم اللقب الغالي لفريقه ولينتهي اللقاء بفوز الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحصل الفيصلي على البطولة الغالية لأول مرة في تاريخه.
  • كانت مباراة رائعة من قبل الفريقين مباراة تليق بنهائي أغلى البطولات، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث أدى الفيصلي مباراة الموسم وقدموا مباراة رائعة، وتمسكوا بالأمل إلى نهاية المباراة رغم تأخرهم في المباراة في مرتين، إلا إنهم لم يستسلموا وكافحوا حتى النهاية وحتى توجوا بالبطولة الغالية.
  • أما التعاون فقد قدموا مباراة رائعة وتقدموا على الفيصلي مرتين، لكن الإجهاد وهبوط اللياقة البدنية لدى أغلب لاعبيه كانت لها عظيم الأثر في تراجع المستوى، بسبب ضغط المباريات وبسبب المجهود الكبير الذي بذله لاعبي التعاون أمام الهلال في الجولة 29.

موعد مباراة التعاون والفيصلي القادمة

يلتقي الفريقين في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس القادم الموافق 27 مايو 2021، وذلك حسب التوقيتات التالية:

  • 21:00:- التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
  • 20:00:- الثامنة بتوقيت القاهرة.
  • 18:00:- السادسة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة والمعلق

تسعى دائماً قنوات السعودية الرياضية لكسب رضاء المشاهد، لذلك تقوم دائماً بكل ما يسعد متابعيها، ولذلك تقدم لمشاهدها مباريات الدوري السعودي للمحترفين وغيرها من البطولات التي تهم المشجع السعودي والعربي، ومن هذه المباريات مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين التعاون والفيصلي، وسوف تنقل المباراة على القنوات التالية:

  • KSA Sports 1 HD – ويعلق على المباراة عبر هذه القناة المعلق “فهد العتيبي”.
  • KSA Sports 2 HD – ويعلق على المباراة عبر هذه القناة المعلق “راشد الدوسري”.

بطاقة مباراة التعاون والفيصلي

المباراة التعاون – الفيصلي
البطولة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
الموعد والتوقيت الخميس 27 مايو – التاسعة بتوقيت مكة المكرمة
الملعب استاد الملك فهد الدولي
القنوات الناقلة السعودية الرياضة 1 و2 HD

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *