اعرف موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان المنتظرة والقنوات الناقلة لها

اعرف موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان المنتظرة والقنوات الناقلة لها

الكثير ينتظر موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان فهي من المباريات الهامة، وكثير من متابعي كرة القدم يتابع كل المباريات الرياضية وخاصةً المباريات النهائية لكأس السوبر الأفريقية، وستفام هذه المباراة على الأراضي العربية بدولة قطر، فالكل يبحث عن موعد المباراة من خلال مواقع السوشيال ميديا، وأين ستقام، وأهم القنوات الرياضية التي تُبث المباراة من خلالها.

مباراة الأهلي ونهضة بركان

اللقاء المميز بين الأهلي وبين الفريق المغربي نهضة بركان، وهذه من المباريات النهائية لكأس الأمم الأفريقية، وستقام المباراة يوم الجمعة 28/5/2021، وستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً، وستقام المباراة على الأراضي الخضراء في الدوحة بدولة قطر العربية.

استعدادات الفريقين للمباراة

سيكون اللقاء المنتظر بين الفريقين وسيبدأ موسيماني بقيادة فريق النادي الأهلي بعمل كافة الاستعدادات والتدريبات للفريق قبل المباراة ووضع كافة المعلومات للفريق والإلتزام بها وتحقيق الفوز على الفريق الثاني.

من جانب أخر يقوم الفريق الآخر بعمل الاستعدادات اللازمة للفوز بالمباراة، ويقوم بعمل هذا من أجل استكمال النجاح وتحقيق الفوز للسيطرة علي بطولات القارة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان

  • تم الإعلان عن أهم القنوات التي تقوم ببث المباراة على مواقع السوشيال ميديا، فقد زادت نسبة البحث عن هذه القنوات، فالكثير ينتظر المباراة لأنها ستكون مباراة صارمة وقوية بين الفريقين.
  • كلًا من الفريقين ينطلق للأمام والفوز بالمباراة، وقد تم الإعلان أن المباراة ستقام على الأرض الخضراء لملعب جاسم بن حمد وهو من أكبر الملاعب القطرية.
  • ستقام المباراة يوم الجمعة، وستبدأ قنوات الكاس القطرية بالبث المباشر للقناة من أرض الملاعب لقنوات الكأس القطرية مباشرةً.
  • كما يمكن مشاهدة هذه المباراة من خلال المواقع الإلكترونية عبر النت، أو خلال الموقع الإلكتروني للقنوات الرياضية التي تقوم ببث المباراة.
  • الكل ينتظر الفوز لمين من الفريقين في مباراة الأهلي ونهضة بركان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *