عروض جرير أسبوعية الساعات الذكية لأحدث الإصدارات تخفيضات بسعر مغري تقسيط وكاش

عروض جرير أسبوعية الساعات الذكية لأحدث الإصدارات تخفيضات بسعر مغري تقسيط وكاش

عروض جرير لساعات ذكية تخفيضات هائلة، تعد شركة جرير بالمملكة العربية السعودية من أهم منصات الإلكترونية التي يلجأ لها مواطن السعودي للحصول على أغلب متطلباته المنزلية والمكتبية فمن جرير يمكنك تجهيز مكتبك من الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الذكية والهواتف المحمولة بكل توابعها وأكسسوارات من ساعات ذكية التي تستخدم بكثرة في الآونة الأخيرة، واليوم سنتعرف معا على التخفيضات التي طرحتها جرير على ساعات ذكية وآخر عروضها المميزة التي يبحث عنها مهتمين بها.

عروض جرير لساعات ذكية بأحدث الإصدارات

من أكثر الماركات التي يغلب البحث عنها للساعات الذكية هي ساعات آيفون المميزة والمصنعة خصيصا لتلبي كل ما يحلم به من إصدارات وخصائص مريحة لها ويطرح لكم أهم عروض جرير عليها.

  1. ساعات أبل واتش الإصدار 6 44، بها مزايا سيبر مع Gps، باللون الأحمر المميز، هيكل الساعة من الالمونيوم، بسعر 1669 ريال سعودي، تخفيض بنسبة 15% عن السعر الأصلي، ضمان متوفر من شركة آبل لمدة سنتين، من ميزاتها متطورة في وضع تشغيل الدائم وبها مستشعر أكسجين الجسم، وتعقب النوم، وتدعم تطبيقات خارجية، شاشة بها كبيرة ساطعة بمضاعفات طرف ثالث، بها ميزة مدمجة لتتبع خاصية سكون.
  2. واتش آبل اصدار 6 40، خاصية Gps، هيكل المونيوم خارجي، بسعر 1569 ريال سعودي، بتخفيض 15% عن سعر الأصلي، بتوفير 280 ريال، إصدار باللون الأحمر.
  3. أبل واتش أصدار 6 40، باللون الفضي، نايكي، وبها خاصية Gps، هيكل خارجي من الألومنيوم، سوار من نوعية نايكي، وسوار رياضي باللون الأبيض، بسعر 1849 ريال سعودي.
  4. ساعات آبل أصدار 6 44، باللون الفضي، هيكل من الألومنيوم، سوار رياضي بلون أبيض، بسعر 1969 ريال سعودي.

عروض جرير ساعات ذكية

تخفيضات جرير ساعات آبل الحديثة

  • واتش من آبل الإصدار 6 44، سيلير مع Gps، من مزاياها تدعم شرائح إلكترونية، متوفر بجرير باللون فضي، الذهبي والجرافيتي، بسعر 3059 ريال سعودي، تخفيض بنسبة 10%، بتقسيط بسعر 142 ريال، لمدة 36 شهر، مستشعر أكسجين ذكية مزاياها متعددة ومختلفة.
  • ابل واتش إصدار 6 44، سيلير مع ميزة Gps، تدعم أيضا شرائح إلكترونية، باللون فضي والذهبي، بسعر 2834 ريال سعودي، تخفيض 10% عن سعر الأساسي في معارض جرير
  • ابل واتش إصدار 6 44، بها خاصية Gps، باللون الأحمر اللامع، هيكل خارجي المونيوم، لا تدعم شرائح إلكترونية، بسعر 1669 ريال سعودي، ضمان لمدة عام.

عروض جرير أسبوعية لساعات آبل الذكية

  • ساعة فيتبيت. فيرسا 3 تدعم خاصية Gps، باللون الذهبي والأسود وذهبي رصاصي، ووردي معتدل، واللون الأسود مع سوار انفينيتي، لا تدعم شرائح الإلكترونية، بسعر 749 ريال سعودي، بتوفير خلال العرض 33% من السعر الأصلي، متوفرة الساعة الذكية في كل معارض مكتبة جرير.
  • آبل واتش إصدار 6 44، سيلير نايكي، تدعم خاصية Gps، اماكنية وضع شرائح اليكترونية، متوفرة بأكثر من لون يناسب جميع الأذواق باللون الأسود، الأزرق فضي أحمر أبيض وذهبي، متوفرة بسعر 2159 ريال سعودي، ضمان لمدة عام من آبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *