توقيت مباراة الزمالك والإسماعيلي في دور الـ 16 كأس مصر 2021 والقنوات الناقلة للقاء

توقيت مباراة الزمالك والإسماعيلي في دور الـ 16 كأس مصر 2021 والقنوات الناقلة للقاء

يشهد اليوم الخميس مباراة هامة في إطار بطولة كأس مصر والتى تجمع بين الزمالك والإسماعيلي في دور الـ 16 بكأس مصر لهذا العام، جدير بالذكر أن الزمالك قد فاز في اللقاء السابق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام نظيره حرس الحدود، بينما الإسماعيلي في مباراته السابقة فقد فاز على لافيينا في نفس الدور بهدفين مقابل هدف وحيد، وسوف يُلاقي الفائز في مباراة الزمالك والإسماعيلي نظيره مصر المقاصة والذي استطاع أن يتأهل لدور ربع النهائي بعد فوزه على نادي سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف.

ما هو توقيت مباراة الزمالك والإسماعيلي؟

من المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، المباراة التى تجمع الفريقين على استاد السويس الجديد، وسوف تكون مباراة الزمالك والإسماعيلي مُذاعة بشكل حصري عبر قناة ON TIME SPORT 1.

المباراة الزمالك ضد الإسماعيلي
البطولة دور الـ 16 كأس مصر 2021
الموعد والتوقيت الخميس 27 مايو 2021، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية
الملعب استاد السويس الجديد
القنوات الناقلة ON TIME SPORT 1

ما هو تردد قناة ON TIME SPORT 1 ?

وتمتلك قناة أون تايم سبورتس حق إذاعة مباريات كأس مصر بشكل حصري، وكذلك مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس السوبر المصري وأخيراً دوري أبطال أفريقيا مباريات الأندية فقط، وقد حققت القناة نجاح كبير منذ إنطلاقها في 2019.

الزمالك في الدوري المصري

وعلى المستوي المحلي، فقد خاض الزمالك 24 مباراة منذ إنطلاق الدوري المصري، استطاع أن يحقق منهم 54 نقطة بعد فوزه في 16 مباراة وتعادل في 6، بينما تلقي هزيمتين فقط، ويحتل الزمالك الآن صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، يليه الأهلى في المركز الثاني برصيد 41 نقطة بعد 19 مباراة.

الإسماعيلي في الدوري المصري

الإسماعيلي بعد أن خاض 24 مباراة استطاع أن يحقق 29 نقطة بعد فوزه في 7 مباريات فقط، بينما تعادل 8 وتلقي 9 هزائم منذ إنطلاق الدوري، ويحتل المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري المصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *