لا تساقط للشعر بعد اليوم استخدام تلك الوصفة السحرية لشعر ثقيل وناعم

لا تساقط للشعر بعد اليوم استخدام تلك الوصفة السحرية لشعر ثقيل وناعم

وصفة سحرية لشعر ثقيل وناعم، فئة كبيرة من الأشخاص وخاصةً النساء يواجهن مشكلة كبيرة في تساقط الشعر المستمر وخفته ويلجأن لاستخدام الكثير من طرق تكثيف الشعر ولكنها بلا جدوى ونادرًا ما تكون المستحضرات الكيميائية والطبية ذات نتيجة ملحوظة مثل الوصفات المنزلية لتكثيف الشعر ولكن مع مكونات اليوم السحرية التي تساعد الشعر على النمو بشكل أسرع في أسبوع واحد كما وتجعله أكثر نعومة ستغيرين رأيك بكل تأكيد.

مكونات لتطويل الشعر سريعًا

تتواجد العناصر الغذائية التي يحتاجها الشعر في الكثير من المكونات الطبيعية التي نراها أمامنا كل يوم ولا نعلم فائدتها للشعر منها:

وصفة سحرية لشعر ثقيل وناعم

  • عصير البصل لتكثيف الشعر

من المعروف عن عصير البصل أنه يزيد من كثافة الشعر ويزيد من طوله في مدة قصيرة على الرغم من الرائحة السيئة التي يتركها على الشعر ولكنه أفضل المكونات الطبيعية وأكثرها فائدةً للشعر.

ولاستخدام عصير البصل للشعر نستخدم حبة بصل واحدة ونستخرج منها العصير ومن ثم ندلك فروة الشعر به جيدًا وبعد مرور نصف ساعة يتم غسله مثل المعتاد مع الحرص على الغسل الجيد حتى نزيل الرائحة.

  • زيت الزيتون والعسل مع البيض

الوصفة التي تحتوي على جميع المكونات السابقة معًا من أفضل الوصفات لتكثيف الشعر وتقليل تساقط الشعر في فترة بسيطة ويتم استخدامها من خلال تحضير خليط من زيت الزيتون وملعقة واحدة عسل وبياض بيضة واحدة ونعجن حتى نحصل على عجينة لينة تطبق على الشعر من الجذور للأطراف وتترك على الشعر أقل من نصف ساعة قبل الغسل بماء فاتر.

  • حليب جوز الهند لوقف تساقط الشعر

يساعد حليب جوز الهند بما يحتويه من مغذيات ومواد طبيعية من تغذية الشعر وتوفير العناصر المطلوبة له للحد من تساقطه بالإضافة لقدرته على حل العديد من مشاكل الشعر ونستخدم حليب جوز الهند وحده في تدليك الشعر من الفروة إلى الأطراف ويفضل تركه طوال الليل ونغسله بالطريقة المعتادة بالشامبو والماء في الصباح عند الاستحمام ويفضل أن يكرر لما لا يقل عن مرتين بالأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *