رابط التسجيل في حساب المواطن لمحدودي الدخل من وزارة العمل السعودية

رابط التسجيل في حساب المواطن لمحدودي الدخل من وزارة العمل السعودية

تسجيل حساب المواطن ، هي عبارة عن مساعدة مقدمه من الملك محمد بن سلمان لمساعدة محدودي الدخل؛ لتحسين مستواهم المعيشي و لتلبية كافه احتياجاتهم الأساسية من مأكل و مشرب و ملبس، كما يعمل على تحقيق مساواة عادلة بين جميع الطبقات كما أنه سوف يعطي المنحة للمتضررين من أعمال التوسع التي قامت بها المملكة العربية السعودية.

رابط تسجيل حساب المواطن في المملكة العربية السعودية

حساب المواطنين؛ هو عبارة عن برنامج حكومي سعودي يهدف الي تخفيف الأحمال والآعباء على المواطنين السعوديين المستحقين و تقديم الدعم المالي للأسر ذوي الدخل المحدود في المملكة العربية السعودية. و هذه المبادرة مقدمه منذ شهر ديسمبر لعام 2007 و مقرها الرئيسي هو مدينة الرياض تحت إشراف الملك محمد بن سلمان و لمعرفة طريقة التسجيل في حساب المواطن يرجى متابعة الفقرات التالية.

طريقة و خطوات التسجيل في حساب المواطن السعودية

تم منح المواطنين رابط للتسجيل في حساب المواطن المقدمة من الملك محمد بن سلمان لمساعدة محدودي الدخل عن طريقه البوابة الإلكترونية و لمعرفة خطوات التسجيل تابع الأسطر القادمة :_

  • اولا يتم الدخول على موقع حساب المواطن.
  • انشاء حساب خاص بالمتقدم عن طريق اسم المتقدم و رقم الهوية الخاص به.
  • إدخال رمز التحقق لتأكيد التسجيل.
  • بعد ذلك يتم الدخول على حساب المواطن.
  • النقر على الاستعلام عن حساب المواطن.
  • إدخال البيانات الشخصية المطلوبة.
  • بعد ذلك سوف تظهر على الشاشة كافة التفاصيل.

الاستعلام عن موعد صرف حساب المواطن :_

خصصت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في خلال الفترة الماضية كل ما يخص حساب المواطن من موعد الصرف و استفادة المواطنين فيما يلي :_

أن تم صرف الدفعه 42 الخاصة بدورة شهر مايو الموافق 10/5/2021 و الذي يوافق الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك، اما بخصوص الدفعة الثانية 43 سوف يتم إيداعها رسميا في شهر يونيو الموافق 10/6/2021 ثم تصرف للمستحقين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *